ابو يوسف

عندما تغطي أشعة الشمس وجوهنا تمنحنا النشاط والدفء والحيوية. ولكن عندما تغيب يمكنك أن تحل محلها وتشرق بذوقك المتميز وأناقتك وجاذبيتك.
في الصباح.. اختيار ملابسك باللون البرتقالي الزاهي كشعاع الشمس للتغلب علي النسمات الباردة. نتشرف بمشركتكم فى موقعتا

اقرأ هذا المنتدى التي تم جمعها لتدلك على رياض الأنس وبستان السعادة ، وديار الإيمان وحدائق الأفراح وجنات السرور

نصرة رسول الله صلي الله عليه و سلم بإتباع سنته و تعريفه الي العالم

التبادل الاعلاني


    حفلاً يخصص عائده لصالح ضحايا السيول

    شاطر
    avatar
    المدير العام
    Admin

    عدد المساهمات : 207
    تاريخ التسجيل : 19/01/2010
    العمر : 39

    حفلاً يخصص عائده لصالح ضحايا السيول

    مُساهمة  المدير العام في 23.01.10 1:12


    فى محاولة لدعم ضحايا السيول فى عدد من المحافظات قررت نقابة الموسيقيين فتح باب التبرع للمطربين من خلال إقامة حفلات يخصص عائلها لصالح ضحايا السيول، وأعلن عدد من المطربين استعدادهم لإحياء حفلات فى القاهرة والمحافظات لصالح الضحايا. رغم مرض ابنته أعلن المطرب هانى شاكر إحياءه حفلاً يخصص عائده لصالح ضحايا السيول،

    وقال لـ«للمنتدى»: حزنت جداً على الضحايا، واكتشفت أننا لسنا مستعدين لمواجهة المخاطر بشكل كاف، وأضاف: يجب أن نتكاتف جميعاً لمواجهة أى خطر وأنا على استعداد لإحياء أكثر من حفل غنائى لصالح الضحايا كما أننى سأتبرع لهم من مالى الخاص وهذا أقل شىء ممكن أن أفعله لصالح الضحايا.

    ووجهت المطربة التونسية لطيفة نداء لكل المطربين للتضامن مع ضحايا السيول، وقالت لـ«المصرى اليوم»: هذا أقل شىء ممكن أساهم به بعد أن تم تشريد عشرات الأسر فى البرد،

    وأضافت: هذا هو دور الفنان الحقيقى وكان عمرو أديب أول من فتح الباب للتبرع فسارعت لأكون أول المتبرعين لأشقائى المصريين، وأتمنى تنظيم سلسلة حفلات من جنوب مصر إلى شمالها يشارك فيها أكبر عدد من المطربين وسبق وفعلنا ذلك لصالح ضحايا الزلزال فى مصر وأتمنى أن نكرره.

    وأكدت المطربة الأردنية ديانا كرازون أنها ستتبرع لصالح الضحايا وأنها ستنضم لحملة نقابة الموسيقيين لإقامة حفلات فى عدد من المحافظات لصالح الضحايا، وأكد منير الوسيمى نقيب الموسيقيين أن الحفلات لن تقتصر على المحافظات المضارة، وهناك اتجاه لإقامتها فى الأوبرا على أن تبدأ خلال الأيام القليلة المقبلة.
    المصرى اليوم

      الوقت/التاريخ الآن هو 23.11.17 11:46