ابو يوسف

عندما تغطي أشعة الشمس وجوهنا تمنحنا النشاط والدفء والحيوية. ولكن عندما تغيب يمكنك أن تحل محلها وتشرق بذوقك المتميز وأناقتك وجاذبيتك.
في الصباح.. اختيار ملابسك باللون البرتقالي الزاهي كشعاع الشمس للتغلب علي النسمات الباردة. نتشرف بمشركتكم فى موقعتا

اقرأ هذا المنتدى التي تم جمعها لتدلك على رياض الأنس وبستان السعادة ، وديار الإيمان وحدائق الأفراح وجنات السرور

نصرة رسول الله صلي الله عليه و سلم بإتباع سنته و تعريفه الي العالم

التبادل الاعلاني


    بعد توقيع اللاعب للقلعة البيضاء

    شاطر
    avatar
    المدير العام
    Admin

    عدد المساهمات : 207
    تاريخ التسجيل : 19/01/2010
    العمر : 39

    بعد توقيع اللاعب للقلعة البيضاء

    مُساهمة  المدير العام في 09.06.10 3:21

    ضم الزمالك عاشور الأدهم لاعب المصري لمدة أربعة مواسم ووقع اللاعب على عقود انضمامه منذ يومين بعدما اتفق مع مسؤولي الزمالك على كافة تفاصيل التعاقد.
    وأعرب الأدهم البالغ من العمر 25 عاما فى تصريحات خاصة للموقع الرسمى لنادى الزمالك - عن سعادته الكبيرة بموافقة مسئولى ناديه على إنتقاله لصفوف نادى الزمالك بالموسم الجديد .
    وأشار اللاعب الى انه سيساهم فى إعادة البطولات من جديد للقلعة البيضاء مؤكداً انه سيبذل قصارى جهده ليكون عند حسن ظن جماهير الزمالك والتى يتمنى أن يكون سبباً فى رسم البسمة على شفاهها فى الفترة المقبلة .
    وأبدى اللاعب سعادته العارمة بالتدريب تحت قيادة حسام حسن المدير الفنى للزمالك خاصة وأنه سبق له وأن تدرب تحت إشرافه بالنادى المصرى مؤكداً أنه أحد المدربين المميزين والمشهود لهم بالكفاءة والتفوق على الجانب الفنى .
    وأضاف اللاعب أنه لم يكن بينه وبين مسئولى النادى الأهلى أى مفاوضات فى الفترة الماضية .
    وإختتم اللاعب تصريحاته بالتأكيد على أنه لن يلتفت لمن يحاول التقليل من صفقة إنتقاله للزمالك أو التشكيك فى مستواه مشيراً إلى أن الرد سيكون داخل الملعب وأن ما يشغله حالياً هو أن يكون عند حسن ظن إدارة نادىالزمالك والجهاز الفنى للفريق وجماهير النادى العظيمة .

      الوقت/التاريخ الآن هو 23.11.17 11:47