ابو يوسف

عندما تغطي أشعة الشمس وجوهنا تمنحنا النشاط والدفء والحيوية. ولكن عندما تغيب يمكنك أن تحل محلها وتشرق بذوقك المتميز وأناقتك وجاذبيتك.
في الصباح.. اختيار ملابسك باللون البرتقالي الزاهي كشعاع الشمس للتغلب علي النسمات الباردة. نتشرف بمشركتكم فى موقعتا

اقرأ هذا المنتدى التي تم جمعها لتدلك على رياض الأنس وبستان السعادة ، وديار الإيمان وحدائق الأفراح وجنات السرور

نصرة رسول الله صلي الله عليه و سلم بإتباع سنته و تعريفه الي العالم

التبادل الاعلاني


    أخر أخبار الأفلام الأمريكية

    شاطر

    هشام محمد
    Admin

    عدد المساهمات : 10
    تاريخ التسجيل : 01/02/2010

    أخر أخبار الأفلام الأمريكية

    مُساهمة  هشام محمد في 23.02.10 1:33

    فيلم جزيرة مغلقة يسلب عقول رواد السينما
    لوس انجليس (رويترز) - تصدر فيلم "جزيرة مغلقة" المثير للمخرج مارتن سكورسيزي ايرادات الافلام بأمريكا الشمالية وقالت شركة بارامونت بيكتشرز الموزعة للفيلم يوم الاحد انه خلب ألباب رواد السينما وحقق مبيعات أعلى مما كان متوقعا في اسبوعه الاول.

    وذكرت الشركة أن تذاكر بحوالي 40.2 مليون دولار بيعت في أنحاء الولايات المتحدة وكندا منذ طرح الفيلم في دور العرض السينمائي يوم الجمعة محققا أفضل أرقام شخصية لكل من المخرج سكورسيزي والممثل ليوناردو دي كابريو الذي يعمل معه منذ فترة طويلة.

    ويقوم دي كابريو في الفيلم الذي تكلف انتاجه 75 مليون دولار بدور ضابط اتحادي تتقطع به السبل في مستشفى سجن للمجرمين المجانين قبالة ساحل ماساشوستس عام 1954. وتوقع النقاد ان تتراوح ايرادات الفيلم في اسبوعه الاول بين 25 و30 مليون دولار.

    وكان من المفترض عرض الفيلم في أكتوبر تشرين الاول الماضي قبل موسم الجوائز. لكن نقص السيولة دفع شركة بارامونت الى اعلان تأجيل العرض حتى 2010 لعدم توفر المال اللازم للدعاية.

    وتقول مصادر مطلعة في هوليوود ان شركة بارامونت التابعة لمؤسسة فياكوم خصصت ميزانيتها الترويجية فيما يتعلق بجوائز الاوسكار للدعاية لفيلمها " عظام رقيقة" الذي حصل على ترشيح واحد فقط لتلك الجوائز التي تعلن يوم السابع من مارس اذار المقبل ولفيلمها الاخر "عاليا في السماء" الذي نال ست ترشيحات ومن المرجح ان يفوز بجائزة أوسكار واحدة فقط في مجال أحسن سيناريو مقتبس.

    ورقم مبيعات 26 مليون دولار هو أفضل رقم سبق أن حققه سكورسيزي في أول اسبوع عرض لفيلمه "الراحل" عام 2006. وبلغ اجمالي ايرادات ذلك الفيلم 132 مليون دولار في أمريكا وكندا وحقق لسكورسيزي أول أوسكار في مجال عمله. أما الرقم القياسي السابق لدي كابريو فكان 30 مليون دولار في فيلم "امسكني ان استطعت" عام 2002.

    وتراجع الفيلم الرومانسي "يوم عيد الحب" للمخرج جاري مارشال والذي حقق أعلى ايرادات الاسبوع الماضي للمركز الثاني محققا 17.6 مليون دولار. وبلغ اجمالي ما حققه الفيلم الذي انتجته شركة وارنر براذرز 87.4 مليون دولار خلال عشرة أيام من بدء عرضه.

    وارتقى فيلم "أفاتار" للمركز الثالث بدلا من المركز الرابع الاسبوع الماضي بايرادات بلغت 16.1 مليون دولار ليرتفع اجمالي ايراداته الى 687.8 مليون دولار.

      الوقت/التاريخ الآن هو 26.07.17 8:39