ابو يوسف

عندما تغطي أشعة الشمس وجوهنا تمنحنا النشاط والدفء والحيوية. ولكن عندما تغيب يمكنك أن تحل محلها وتشرق بذوقك المتميز وأناقتك وجاذبيتك.
في الصباح.. اختيار ملابسك باللون البرتقالي الزاهي كشعاع الشمس للتغلب علي النسمات الباردة. نتشرف بمشركتكم فى موقعتا

اقرأ هذا المنتدى التي تم جمعها لتدلك على رياض الأنس وبستان السعادة ، وديار الإيمان وحدائق الأفراح وجنات السرور

نصرة رسول الله صلي الله عليه و سلم بإتباع سنته و تعريفه الي العالم

التبادل الاعلاني


    سمية الخشاب: زنقتي غير زنقة فيفي عبده

    شاطر

    عادل

    عدد المساهمات : 6
    تاريخ التسجيل : 10/02/2010

    سمية الخشاب: زنقتي غير زنقة فيفي عبده

    مُساهمة  عادل في 14.02.10 7:53


    خالد فؤاد ـ خاص - نعم الفيلمين تم أخذ أفكارهما من داخل سوق زنقة الستات الشهير بمدينة الإسكندرية إلا أن الموضوعان مختلفان بشكل كامل عن بعضهما البعض!!

    هكذا جاء تعليق الفنانة سمية الخشاب حينما توجهنا لها بالسؤال عن سبب اختيارها لسيناريو الفيلم السينمائي الجديد (زنقة الحريم) لتطل به على جمهورها في سباق الصيف القادم على الرغم من أن هناك فيلم سابق قامت ببطولته فيفي عبده بعنوان (زنقة الستات) تم أخذ فكرته أيضاً من داخل السوق نفسه الذي تم استلهام فكرة فيلمها هي منه.

    وواصلت سمية الخشاب كلامها قائلة : "لو كنت وجدت ثمة تشابه بين موضوع هذا الفيلم والفيلم السابق فمن المؤكد ني ما كنت وافقت علي تقديمه وكنت بحثت عن موضوع آخر مختلف تماماً إلا أنني وبصدق استمتعت بشدة أثناء قراءتي للسيناريو ووجدته جديداً تماماً وقدمت التهنئة لمؤلفه لؤي عز الدين على تميزه في كتابة الموضوع ".

    وعن سبب اتخاذها قرار انتاج الفيلم على نفقتها الخاصة على الرغم من عدم وجود أي خبرات سابقة لها في مجال الإنتاج تقول سمية : "لقد اتخذت قرار المغامرة بإنتاج الفيلم لكوني أريد أن يخرج في أفضل صورة ممكنه فالشركات التي قمت بعرضه عليها تحفظت بشدة بسبب الميزانية الكبيرة وطلبت ضرورة تخفيضها إلا أنني رفضت بشدة واتخذت قراري بأن يكون الفيلم هو أولى تجاربي مع الإنتاج السينمائي" .

    سمية الخشاب أكدت أنها لم تستقر حتى الآن على مجموعة الفنانين الذين سيشاركونها بطولته وأكدت أنها ستعلن عن كافة التفاصيل الخاصة بالفيلم خلال الأيام القليلة القادمة

      الوقت/التاريخ الآن هو 21.02.17 14:20