ابو يوسف

عندما تغطي أشعة الشمس وجوهنا تمنحنا النشاط والدفء والحيوية. ولكن عندما تغيب يمكنك أن تحل محلها وتشرق بذوقك المتميز وأناقتك وجاذبيتك.
في الصباح.. اختيار ملابسك باللون البرتقالي الزاهي كشعاع الشمس للتغلب علي النسمات الباردة. نتشرف بمشركتكم فى موقعتا

اقرأ هذا المنتدى التي تم جمعها لتدلك على رياض الأنس وبستان السعادة ، وديار الإيمان وحدائق الأفراح وجنات السرور

نصرة رسول الله صلي الله عليه و سلم بإتباع سنته و تعريفه الي العالم

التبادل الاعلاني


    تشارك أميرة العايدى فى مسلسلين مرشحين للعرض خلال رمضان المقبل،

    شاطر
    avatar
    المدير العام
    Admin

    عدد المساهمات : 207
    تاريخ التسجيل : 19/01/2010
    العمر : 39

    تشارك أميرة العايدى فى مسلسلين مرشحين للعرض خلال رمضان المقبل،

    مُساهمة  المدير العام في 09.02.10 7:44


    تشارك أميرة العايدى فى مسلسلين مرشحين للعرض خلال رمضان المقبل، الأول مع مصطفى قمر عنوانه «منتهى العشق» والآخر مع شريف منير وعنوانه «بره الدنيا» وتجسد فى الأول دور «أمل» شقيقة البطل وهى سيدة مطلقة تكره الرجال وتؤسس جمعية مناهضة السيدات المطلقات، وتعاند شقيقها وتكون دائما على خلاف معه، وتجسد فى «بره الدنيا» شخصية «غالية» زوجة البطل وهى سيدة فلاحة تعمل فى مدرسة، وبسببها يحدث حادث معين يجعل زوجها يخرج بره الدنيا ويفقد الوعى تماما.

    عن «منتهى العشق» قالت أميرة: هذا هو العمل الرابع الذى يجمعنى بالمخرج محمد النجار بعد مسلسل «لما التعلب فات» وفيلم «صباحو كدب» ومسلسل «العائد» وهو اللقاء الأول مع مصطفى قمر الذى تجمعنى به علاقة صداقة قبل أن نتعامل معا فى مسلسل «منتهى العشق» وهو حريص على التعاون الجيد مع كل أسرة العمل وهذا يظهر خلال جلسات العمل التى تجمعنا سويا.

    أميرة تحرص على اختيار ملابس الشخصيات التى تلعبها بدقة وعناية، وتقول: هناك كثيرون ضدى فى الوسط، وأهم شىء بالنسبة لى أن أعمل بإخلاص وضمير، وأنا ممثلة خجولة ليست لى علاقات فى الوسط، ومهما قدمت من أعمال أعتبر نفسى فى بداياتى الفنية.

    عدد قليل من الأدوار التى قدمتها ابتعدت عن التنميط، هكذا تقول أميرة، وتضيف: دوراى فى مسلسلى «حدائق الشيطان» و«فراسكا» أظهرت قدراتى التمثيلية لأنهما بعيدان عن شخصيتى الحقيقية، والمشكلة أن معظم المخرجين يفضلوننى فى دور الفتاة الرومانسية، وتكون سعيدة جدا بتوصيف الوسط الفنى لها عندما تقدم دوراً بعيداً عن ملامح شكلها.

    وعن ابتعادها عن السينما قالت: أحب الدور المختلف وقدمت فى السينما أدواراً مع فنانين كبار لهم جماهيريتهم مثل أحمد آدم فى «صباحو كدب» و«معلش إحنا بنتبهدل». وتضيف: أحتاج إلى الدور الذى يخرج طاقاتى التمثيلية وهناك أعمال سينمائية أقرؤها حاليا وسوف أعلن عنها نهاية الشهر المقبل.

      الوقت/التاريخ الآن هو 23.11.17 11:45