ابو يوسف

عندما تغطي أشعة الشمس وجوهنا تمنحنا النشاط والدفء والحيوية. ولكن عندما تغيب يمكنك أن تحل محلها وتشرق بذوقك المتميز وأناقتك وجاذبيتك.
في الصباح.. اختيار ملابسك باللون البرتقالي الزاهي كشعاع الشمس للتغلب علي النسمات الباردة. نتشرف بمشركتكم فى موقعتا

اقرأ هذا المنتدى التي تم جمعها لتدلك على رياض الأنس وبستان السعادة ، وديار الإيمان وحدائق الأفراح وجنات السرور

نصرة رسول الله صلي الله عليه و سلم بإتباع سنته و تعريفه الي العالم

التبادل الاعلاني


    بعضوية حسن وجيريتس .. خوليت رئيسا للجنة ملف هولندا-بلجيكا للمونديال

    شاطر
    avatar
    المدير العام
    Admin

    عدد المساهمات : 207
    تاريخ التسجيل : 19/01/2010
    العمر : 40

    بعضوية حسن وجيريتس .. خوليت رئيسا للجنة ملف هولندا-بلجيكا للمونديال

    مُساهمة  المدير العام في 09.02.10 7:29

    كتب (وكالة الانباء الاسبانية)-
    بعضوية لاعب النادي الاهلي وقائد منتخب مصر احمد حسن بالاضافة الي المدير الفني لنادي الهلال السعودي والظهير الايمن السابق واحد نجوم الكرة البلجيكية إريك جيريتس، انتخب نجم الكرة الهولندية السابق رود خوليت الثلاثاء رئيسا للجنة الملف المشترك لترشيح بلاده وبلجيكا لتنظيم إحدى بطولتي كأس العالم 2018 و2022.

    وأعلنت اللجنة المنظمة للترشيح في بيان عبر الموقع الرسمي لها أن السمعة الكبيرة التي يحظى بها خوليت، كنجم سبق اختياره كأفضل لاعب في العالم مرتين، ينتظر أن تعطي دفعة كبيرة للملف الذي يحظى بدعم وتأييد عدد كبير من نجوم الرياضة.

    ويبرز من بين مؤيدي الملف من الهولنديين الجناح الطائر يوهان كرويف، بجانب المدافع السابق رونالد كومان، والهدافان ماركو فان باستن ورود فان نيستلروي، فضلا عن دنيس بيركامب وكلارنس سيدورف.

    وعلى الجهة الأخرى، تستعين بلجيكا بنجوم سابقين مثل الظهير الأيمن إريك جيريتس مدرب الهلال السعودي حاليا، والحارس السابق ميشيل برودوم، فضلا عن نجمة التنس جوستين هنين وأسطورة الدراجات إدي ميركس.

    كما استعان الجانب البلجيكي بلاعب النادي الاهلي وقائد منتخب مصر احمد حسن ليكون سفيرا ايضا للملف وخاصة في البلاد العربية والافريقية.

    وأشاد الموقع الرسمي للملف بسمعة حسن الدولية والتي فاز خلالها بأربع بطولات لكأس الأمم الإفريقية منها 3 علي نحو متتالي.

    وكان حسن قد لعب لفريق اندرلخت البلجيكي وحقق معه العديد من البطولات المحلية الأمر الذي ساعده لتكوين شعبية ضخمة هناك أهلته ليكون سفيرا لهذا الملف.

    الجدير بالذكر أن هولندا وبلجيكا سبق ونظمتا بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2000" ويتنافسان على استضافة أي من كأسي العالم 2018 و2022 مع ملفات كل من روسيا وقطر وأستراليا وإندونيسيا وكوريا الجنوبية وإنجلترا، بجانب الملف المشترك الآخر لكل من إسبانيا والبرتغال.
    avatar
    المدير العام
    Admin

    عدد المساهمات : 207
    تاريخ التسجيل : 19/01/2010
    العمر : 40

    أحمد حسن: اختياري سفيراً لكأس العالم فخر لمصر كلها

    مُساهمة  المدير العام في 09.02.10 23:33


    أعرب لاعب وسط الأهلي ومنتخب مصر أحمد حسن عن سعادته باختياره سفيراً لملف بلجيكا وهولندا في كأس العالم، مؤكداً أن الاختيار شرف لكل مصري.

    واختار الاتحاد البلجيكي لكرة القدم حسن سفيراً لملف هولندا وبلجيكا في تنظيم كأس العالم.

    وقال حسن في المؤتمر الصحفي الذي نقله الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن اختياره يدل على أنه كان خير سفير للكرة المصرية في الملاعب البلجيكية خلال فترة لعبه لفريق أندرلخت.

    وقام حسن بتوجيه الشكر للسفير البلجيكي في القاهرة برونو دو مينفرني ونائب رئيس الاتحاد البلجيكي فيليب كولن وعضو لجنة الملف مارك ساشني والنادي الأهلي الذي حضر منه محرم الراغب مدير عام النادي وهادي خشبة مدير الكرة والعامري فاروق عضو مجلس الإدارة ومدير التسويق بالنادي عدلي القيعي.

    وتحدث كولن عن علاقته بحسن خلال فترة لعب حسن مع أندرلخت من 2006 حتى 2008 : " عرفت احمدحسن عن قرب لمدة سنتان فى نادى أندرلخت البلجيكى وهو شخص يتمتع بالعديد من السمات الشخصيه الرائعه فهو انسان صاحب شخصيه قويه وملتزمه ومن يراه فى الملعب لايمكن ان يعطيه سناً اكثر من 22 سنة".

    وترك حسن فريق بيشكتاش التركي لصفوف أندرلخت عقب كأس الأمم الإفريقية 2006 التي اقيمت بالقاهرة وفاز خلالها حسن بجائزة أفضل لاعب.

    وأضاف نائب رئيس الاتحاد البلجيكي للكرة : " انه لشرف كبير ان يقبل ويوافق على قبول هذه المهمه وهو يمثل فى هذه المهمه الشعب العربى والافريقي كله و الشكر للنادى الأهلى نادى القرن فى افريقيا على هذه الاستضافه الرائعة".

      الوقت/التاريخ الآن هو 15.08.18 13:05