ابو يوسف

عندما تغطي أشعة الشمس وجوهنا تمنحنا النشاط والدفء والحيوية. ولكن عندما تغيب يمكنك أن تحل محلها وتشرق بذوقك المتميز وأناقتك وجاذبيتك.
في الصباح.. اختيار ملابسك باللون البرتقالي الزاهي كشعاع الشمس للتغلب علي النسمات الباردة. نتشرف بمشركتكم فى موقعتا

اقرأ هذا المنتدى التي تم جمعها لتدلك على رياض الأنس وبستان السعادة ، وديار الإيمان وحدائق الأفراح وجنات السرور

نصرة رسول الله صلي الله عليه و سلم بإتباع سنته و تعريفه الي العالم

التبادل الاعلاني


    أجيد أدوار الإثارة وابنتى فخورة بأدوارى الجريئة

    شاطر
    avatar
    نورهان

    عدد المساهمات : 35
    تاريخ التسجيل : 23/01/2010

    أجيد أدوار الإثارة وابنتى فخورة بأدوارى الجريئة

    مُساهمة  نورهان في 08.02.10 3:21



    نفت الفنانة غادة عبد الرازق أن يكون سر تألقها وارتفاع أسهم نجوميتها لأعلى راجع إلى اختيارها لأدوار جريئة تعتمد على العري والإثارة ، وقالت في حوار لبرنامج "بدون رقابة" على "lbc ": أنا لا أقبل الدور إلا بعد قراءة ودراسة متأنية للشخصية والموضوع ككل وليس على أساس إنه دور به إثارة أو عري مما يردده أصحاب بعض العقول الفارغة الذين يتركون المضمون والهدف الحقيقي من قصة الفيلم ويتحدثون عن سينما نظيفة وغير نظيفة.
    دافعت غادة عن أعمالها السينمائية ، وقالت: أنا فخورة بكوني أقدم أعمالا جريئة حتى لو كانت صادمة ، وخاصة أن كل أعمالي مع المخرج خالد يوسف الذى استطاع أن يخرج كل إمكانياتي الفنية .

    حول دورها الأكثر جرأة في فيلم "الريس عمر حرب" وخاصة المشهد الذي جمعها بالفنان هاني سلامة ، وأيضاً دور الشاذة جنسياً في فيلم " حين ميسرة" ، قالت غادة بغضب: والله هذه هي أدواري في السينما واللي عاجبه يشوف أفلامي أهلاً وسهلاً واللي مش عاجبه ما يشوفش .

    عن اختيار المخرج خالد يوسف لهيفاء وهبي في دور البطولة في "دكان شحاتة" بينما كانت غادة الدور النسائي الثاني ، قالت: هذا هو اختيار المخرج وأنا وافقت لأني لا أرفض أي عمل لخالد يوسف حتى لو كان دورا صغيرا جداً ويكفي أنه من اخراجه ، وهيفاء قدمت الدور بنسبة 50% كويس لكني متأكدة من أني كنت سأقدمه بشكل أفضل وأكثر إثارة لأنني أجيد تقديم أدوار الإثارة أكثر من هيفاء لأنني ممثلة ولي خبرة في التمثيل أكثر منها وهذا لا يعيبها فهي في حاجة لخوض أكثر من تجربة سينمائية كي تصبح ممثلة بمعنى الكلمة .

    حول ظهورها بملابس مثيرة في فيلمها الأخير "كلمني شكراً" قالت غادة : هذه هي طبيعة الشخصية وهذا الدور عرض على أكثر من فنانة ورفض لهذا قبلته لأني أحب الأدوار التي فيها تحدي.

    نفت غادة أن تكون تعمدت الظهور نصف عارية في الأفلام وقالت: بالعكس أنا أرفض الظهور نصف عارية في أفلامي والدليل أنني أرفض ارتداء المايوه على الشاشة لأني أراه مثل الملابس الداخلية ، ولا أظهر بملابس نصف عارية إذا كان الدور في غنى عن ذلك ، ولا أختار الملابس فهي من اختيار المخرج حسب رؤيته للشخصية التي أجسدها.

    أكدت غادة في نهاية الحوار بأنها لن تتغير ولن تكف عن قبول الأدوار الجريئة لأنها لا ترى عيباً في ذلك ، مشيرة إلى أن ابنتها روتانا فخورة بها وبكل أعمالها وأيضاً عائلتها راضية عنها وأما خطيبها فلو كان يرفض أعمالها لما تقدم للارتباط بها لأنه يعلم منذ البداية أن أمها ممثلة وهو يتفهم طبيعة عملى.

      الوقت/التاريخ الآن هو 26.03.17 12:42