ابو يوسف

عندما تغطي أشعة الشمس وجوهنا تمنحنا النشاط والدفء والحيوية. ولكن عندما تغيب يمكنك أن تحل محلها وتشرق بذوقك المتميز وأناقتك وجاذبيتك.
في الصباح.. اختيار ملابسك باللون البرتقالي الزاهي كشعاع الشمس للتغلب علي النسمات الباردة. نتشرف بمشركتكم فى موقعتا

اقرأ هذا المنتدى التي تم جمعها لتدلك على رياض الأنس وبستان السعادة ، وديار الإيمان وحدائق الأفراح وجنات السرور

نصرة رسول الله صلي الله عليه و سلم بإتباع سنته و تعريفه الي العالم

التبادل الاعلاني


    تريكة يستعد للعودة للمستطيل الأخضر "بقصة شعر" جديدة

    شاطر
    avatar
    المدير العام
    Admin

    عدد المساهمات : 207
    تاريخ التسجيل : 19/01/2010
    العمر : 40

    تريكة يستعد للعودة للمستطيل الأخضر "بقصة شعر" جديدة

    مُساهمة  المدير العام في 06.02.10 3:30


    القاهرة-أخبار مصر
    صرح محمد أبو تريكة صانع ألعاب النادى الاهلى انه قد توجه الاربعاء للسعودية لأداء العمرة وعاد الخميس قبل التمرين ليشارك المران مع لاعبي الفريق وقد أضاف تريكة أنه يفعل هذا من وقت لآخر لأنه يشعر بدفعة نفسية ومعنوية للغاية وهو شيء أصبح معتاد له.
    وقال تريكة لموقع أن الفترة السابقة كانت صعبة مع الإصابة غير المعتادة للاعبين والتي تحتاج لعناية طبية وبدنية بشكل مختلف عن الإصابات الأخرى التي تعرض لها حتى لا يتفاقم الوضع خاصة مع تحذير الطبيب المعالج في المانيا له بعدم المجازفة بسرعة العودة لأنها قد تؤدي الى زيادتها بشكل يهدد مسيرته الكروية.
    وطمأن تريكة جمهور الأهلي ومصر أنه تحسن بشكل كبير وأصبح يشارك في التمارين والتقسيمات وينتظر لحظة عودته بشغف لأنه حالياً "جعان كورة" وخاصة هز الشباك والتي يحرص مؤخراً عليها في التمارين ضاحكاً "المدافعين لا يريدون الإلتحام معي لذا أملك حرية الحركة والتسديد بسهولة لا تتوفر في المباريات" .
    وقال تريكة انه كغيره من جمهور الكرة في مصر فخور بالإنجاز التاريخي الذي حققه المنتخب واللاعبون الدوليون والذي وضع مصر في أفضل تصنيف لها عبر التاريخ بالإضافة الى كل الأرقام القياسية التي حطمها الفريق وهي في رأيه رسالة اعتذار من الجميع لجمهور مصر على عدم التواجد في مونديال أفريقيا .
    وقال تريكة أنه يتمنى أن يرتفع مستواه للمشاركة في المباريات الدولية التي يعد اليها المنتخب قبل كأس العالم مع أقوى المنتخبات الأوروبية وشكر اللاعب جمهور الأهلي الذي لم يتوقف لحظة عن السؤال عن حالته واصابته وأن حب الجمهور هو الدافع الأقوى له على تخطي أي إصابة مهما بلغت قوتها .

      الوقت/التاريخ الآن هو 15.08.18 13:05