ابو يوسف

عندما تغطي أشعة الشمس وجوهنا تمنحنا النشاط والدفء والحيوية. ولكن عندما تغيب يمكنك أن تحل محلها وتشرق بذوقك المتميز وأناقتك وجاذبيتك.
في الصباح.. اختيار ملابسك باللون البرتقالي الزاهي كشعاع الشمس للتغلب علي النسمات الباردة. نتشرف بمشركتكم فى موقعتا

اقرأ هذا المنتدى التي تم جمعها لتدلك على رياض الأنس وبستان السعادة ، وديار الإيمان وحدائق الأفراح وجنات السرور

نصرة رسول الله صلي الله عليه و سلم بإتباع سنته و تعريفه الي العالم

التبادل الاعلاني


    سمية الخشاب : لم أقلد نوال الزغبى ولم اشاهد كليبها

    شاطر

    المدير العام
    Admin

    عدد المساهمات : 207
    تاريخ التسجيل : 19/01/2010
    العمر : 39

    الفن ركن للرخاء

    مُساهمة  المدير العام في 22.02.10 0:28

    اتمنى المزيد من اعضاء وكتابه فى ركن الفن تحت اشراف هشام محمد

    نورهان

    عدد المساهمات : 35
    تاريخ التسجيل : 23/01/2010

    سمية الخشاب : لم أقلد نوال الزغبى ولم اشاهد كليبها

    مُساهمة  نورهان في 02.02.10 4:21


    بصراحة ما رأيك فى قيام الكثيرين بعقد مقارنه بين كليبك الاخير " كل بعقل راضى" الذي قمت فيه بالغناء باللهجة الخليجية وكليب المطربة اللبنانية نوال الزغبى "منى عينى" الذى تغنت فيه بنفس اللهجة وتأكيد البعض على التشابه الكبير بين كلا الكليبين سواء اللوك الخاص التى ظهرت انت به اوظهرت هى به اوحتى فى تشابه اماكن التصوير اوحتى فى الموديلز اوطريقة وقفة كل منكن بل وتمايلكن بطريقة الخليجيات او طريقة تحريك اياديهن او غير هذا من اوجه التشابه الاخرى؟

    هذا هو ما توجهنا به للفنانة المحبوبة سمية الخشاب فأجابت قائلة : بصدق انا مندهشة بشدة من هذا الكلام فانا لم اشاهد كليب نوال الزغبى لسبب بسيط وهو اننى نفذت كليبى حسب معلوماتى قبل قيامها هى بتصوير كليبها واعتقد ان الامر كان كذلك بالنسبة لها اى انها لم تشاهد كليبى ومن ثم لا يوجد وجه للتشابه بيننا فلكل واحدة منا اسلوبها الخاص بها فلا انا فى حاجة لتقليدها ولا هى كذلك ومن ثم اعتقد اذا كان هناك تشابه بين كلا الكليبين كما تقولون فهو ان مخرج الكليبين اللبنانى يحيى سعادة واحد لا اكثر ولا اقل .

    وواصلت سمية الخشاب كلامها : وبصراحة لا اجد اى مبرر لترديد البعض لهذا الكلام سوى محاولة التأثير علي بأى شكل من الأشكال خاصة بعد نجاح الكليب بشكل لم أتصوره خاصة فى كل دول الخليج فقد قامت العديد من الصحف هناك بالإشادة بالكليب كما وصلتني آلاف الرسائل يهنئنى أصحابها بتميزي فيه ويطالبونني بتقديم كليبات اخرى بنفس المستوى .

      الوقت/التاريخ الآن هو 21.02.17 14:20