ابو يوسف

عندما تغطي أشعة الشمس وجوهنا تمنحنا النشاط والدفء والحيوية. ولكن عندما تغيب يمكنك أن تحل محلها وتشرق بذوقك المتميز وأناقتك وجاذبيتك.
في الصباح.. اختيار ملابسك باللون البرتقالي الزاهي كشعاع الشمس للتغلب علي النسمات الباردة. نتشرف بمشركتكم فى موقعتا

اقرأ هذا المنتدى التي تم جمعها لتدلك على رياض الأنس وبستان السعادة ، وديار الإيمان وحدائق الأفراح وجنات السرور

نصرة رسول الله صلي الله عليه و سلم بإتباع سنته و تعريفه الي العالم

التبادل الاعلاني


    الف مبروك من فنانين المصرين والعرب

    شاطر
    avatar
    المدير العام
    Admin

    عدد المساهمات : 207
    تاريخ التسجيل : 19/01/2010
    العمر : 39

    مبروك لمصر.. الله يا مصر.. الله يا مصر

    مُساهمة  المدير العام في 02.02.10 2:20

    يقول الفنان عمر خيرت: مبروك لمصر.. الله يا مصر.. الله يا مصر إنها سيمفونية رائعة وحاجة جميلة من منتخبنا الوطني.. لقد أشبعونا سعادة.. لقد كنا في حاجة إلي هذا الانتصار حيث إننا كنا ننتظره منذ فترة طويلة. لقد أعطي المنتخب روحا جميلة للناس وللوطن كله إنها فرحة وسعادة غامرة في البيوت والشوارع وفي كل مكان وربنا يديم نعمه علي مصر وعلينا جميعا.
    ويقول الشاعر مدحت العدل: أنا في سعادة غامرة والواحد حاسس إن مصر تستاهل كل حاجة حلوة مثل شباب الرياضيين الذين شاهدناهم لأننا عندما عملنا منظومة واشتغلنا بجد حققنا معجزة. هذه هي مصر دائما وقدرة الإنسان المصري وروح الشخصية المصرية تسطع من وسط الصعب وتعود. عمرها أكثر من خمسة آلاف عام ومن بين الأهرامات وصنع نصر أكتوبر المجيد وحقق انتصارات وقادر علي فعل المزيد لقد تابعنا ملحمة المحترفين المصريين الذين واجهوا كل محترفي إفريقيا وهزموهم وصنع البطل المصري حسن شحاتة معهم المعجزة ومثلما لدينا عبور عظيم ونجوم عالميون مثل نجيب محفوظ وزويل لدينا أبطال في الكرة إنها روح الإنسان المصري التي لا يمكن أن تجدها في العالم كله بسهولة إن فينا جينات تمتد في جذور التاريخ والفلاح المصري عندما تجلس إليه في أرضه تجده يقول حكما بتلقائية إنها كما قلت جينات حضارة ربنا خلقها فينا وأنا فرحان قوي ومبروك لينا كلنا لقد دمعت عيناي وأنا أشاهد وأستمع إلي أغنيات في مصر. سوف أكتب إن آجلا أو عاجلا أشعارا في هذه الملحمة وغيرها وفي صانعة هذه الملحمة وغيرها مصر.
    ويقول المخرج أحمد البدري: الحمد لله رب العالمين ونشكر فضله. الناس دي تعبت وربنا لم يضيع كفاحهم لأنه سبحانه لا يضيع أجر من أحسن عملا.. كما أن هؤلاء الأبطال ظلموا ولكنه والحمد لله أنصفهم ونصرهم.
    ويقول المخرج د. محمد القليوبي: لقد حلت الكرة محل الحروب وصرنا جميعا نلعب كرة وما فعله نجوم مصر في كرة القدم قصة كفاح وقد بدأت رحلة هذه البطولة بحماس منذ اللحظة الأولي وهي خطوات قادت إلي النصر المبين ولو فعلنا هذا في كل حاجة ومجال في مصر سيكون شيئا رائعا وهو درس قوي تقدمه لنا الرياضة لقد ردت هذه البطولة الاعتبار لهؤلاء الأبطال وكشفت معدنهم والفرق الأربعة المشاركة في كأس العالم انتصرنا عليهم وهناك دول كثيرة لن تشارك في كأس العالم بجنوب إفريقيا ولكن عدم مشاركة مصر كانت له أسباب أخري أجابت عنها وكشفتها بطولة كأس الأمم ولدينا ألعاب كثيرة وإرادة النصر عندما تتوفر في كل المجالات فإنها تحقق الفوز فلا يكون هناك مجال للخداع وتكون الشفافية هي لغة الانتصارات الحقيقية.
    ويقول مدير التصوير السينمائي سمير فرج: لقد جاء لنا الأبطال بفرحة جميلة جدا وفعلا عملوها الرجالة وإن شاء الله تتحقق لنا الفرحة في كل المجالات إننا شعب نستحق أن نفرح في كل حاجة عملنا ودنيانا وألعابنا.
    ويقول المنتج محمد بركة صاحب البيت بيتك: إن الفوز هو أجمل فرحة في الكون لمصر ولكل المصريين.
    الفنانة فردوس عبدالحميد إن ما حققه فريقنا في أنجولا أكبر رد علي فريق وجمهور الجزائر وحصول منتخبنا القومي علي كأس إفريقيا بأنجولا وفوز المنتخب علي الجزائر أربعة صفر شفي غليلنا مما حدث لنا من جمهور وفريق الجزائر في السودان خاصة ضد الفنانين.
    أوضحت أن فريقنا بقيادة حسن شحاتة هو الأفضل خاصة وأنه فاز علي جميع الفرق الصاعدة لكأس العالم.
    الفنانة انتصار: الحمد لله فريق الساجدين يستحق الفوز بالبطولة الإفريقية في أنجولا. وأنهم كانوا الأفضل في جميع اللقاءات.
    تختار انتصار الفوز الأفضل علي الجزائر وأن ذلك أفضل وأحسن رد علي الجميع بأن فريقنا القومي هو الأفضل وأنه كان يستحق الفوز في أم درمان والصعود لكأس العالم.
    أكد الفنان صبحي خليل أن مصر طول عمرها هي القائد والرائد للجميع في شتي المجالات سواء كانت رياضية أو فنية أو ثقافية وذلك منذ قديم الأزل لأننا فعلا الأفضل والأحسن وأصحاب الريادة.
    الفنانة نهال عنبر: فريقنا القومي يستحق أكثر من كأس خاصة وأن الجميع أدوا ما عليهم من واجبات في الملعب ولذلك أري أن كل لاعب في الفريق يستحق كأسها سواء في الهجوم أو خط الوسط أو الدفاع وخصوصا صخرة الفريق وائل جمعة وأستاذ خط الوسط وصانع الألعاب أحمد حسن والسد العالي عصام الحضري والنجم الشاب "جدو" الذي تألق في هذه البطولة وأحرز 5 أهداف وكان سببا في فوزنا علي منتخب غانا في وقت قاتل من المباراة النهائية.
    أما الدكتور علي المليجي الفنان التشكيلي فيقول: الحمد لله أننا حصلنا علي هذه البطولة خاصة وقد كنا في أشد الحاجة حتي ينسينا أحزان السيول وأحداث السودان من منتخب وجمهور الجزائر ضد المنتخب والجمهور المصري.. من مهاترات وتناسيهم بأننا عرب.
    وعاب د. المليجي علي بعض لاعبي الفريق الجزائري تعنتهم للاعبينا في أنجولا.. وأشاد بفريقنا القومي وجهازه الفني لما بذلوه من جهد وعرق ليحصلوا علي البطولة الثالثة لكأس إفريقيا علي التوالي وأنهم أحسن فرق إفريقيا وأن مصر هي الأحق بالوصول لكأس العالم بجهدهم وليس بالإرهاب والبلطجة.

    دعاء 1

    عدد المساهمات : 5
    تاريخ التسجيل : 20/01/2010

    الف مبروك من فنانين المصرين والعرب

    مُساهمة  دعاء 1 في 01.02.10 3:26


    اعرب الفنانين المصرين عن سعادتهم بفوز المنتخب المصرى لكرة القدم فى النهائى بين نظيرة الشباب الغانى باهدف نظيف فى دقائق الاخيرة من الاعب الشاب جدو ابن حوش عيسى واعرب تامر حسنى عن سعادتهبفوز ولم ينسى تامر ان يوجه التحية الى اللاعب سيد معوض وعماد متعب وزيدان الذى استعاد بريقه خلال البطولهومن جانبها اشارت الفنانه الشابه مى عز الدين تمنين الفوز من اجل 80 مليون مصرى اما الفنانه غاده ابراهيم فقد اوضحت انها تلقت رسائل طريفه من اصدقائها وصديقاتها واتسمت الرسائل بخفة الظل ومن جانبها الفنانه سمية الخشاب انها شاهدت المباراة فى جو اسرى برفقة والدتها واصيبوا جميعا بالتوتر اثناء المبارة وكثرت الدعاوات ومن اغلب الدعوات يارب يحافظ على شباك الحضرىاما الفنان السورى مجد القاسم فقد اشاد باداء الفريق المصرى ويستحق الفوز بالبطوله لانها الاحسن خلال 10 عوام الماضيةومن جانبها رفضت الجزائرية سارة بسام التعليق على المباراة واكتفت بتهنئة المصريين

      الوقت/التاريخ الآن هو 24.09.17 13:28