ابو يوسف

عندما تغطي أشعة الشمس وجوهنا تمنحنا النشاط والدفء والحيوية. ولكن عندما تغيب يمكنك أن تحل محلها وتشرق بذوقك المتميز وأناقتك وجاذبيتك.
في الصباح.. اختيار ملابسك باللون البرتقالي الزاهي كشعاع الشمس للتغلب علي النسمات الباردة. نتشرف بمشركتكم فى موقعتا

اقرأ هذا المنتدى التي تم جمعها لتدلك على رياض الأنس وبستان السعادة ، وديار الإيمان وحدائق الأفراح وجنات السرور

نصرة رسول الله صلي الله عليه و سلم بإتباع سنته و تعريفه الي العالم

التبادل الاعلاني


    ماريا كتلة براءة على حد تعبيرها

    شاطر
    avatar
    المدير العام
    Admin

    عدد المساهمات : 207
    تاريخ التسجيل : 19/01/2010
    العمر : 39

    ماريا كتلة براءة على حد تعبيرها

    مُساهمة  المدير العام في 23.01.10 1:45


    قالت الفنانة اللبنانية ماريا إن فيلم " أحاسيس" سيكون أول وأخر أفلامها الجريئة مشيرة إلى أنها لا ترى نفسها كتلة إثارة كما يصفها النقاد وإنما كتلة براءة على حد تعبيرها.
    ورغم أنها خاضت من قبل فيلم " بدون رقابة" المثير للجدل ، إلا أنها أكدت أن فيلم أحاسيس يعد تجربة حقيقية لها في التمثيل.
    ووصفت ماريا نفسها بكتلة براءة وليست إثارة ، وقالت إنها ترى أنها إنسانة طيبة وعفوية تتطلع إلى حب الناس لها، ولا تعرف ماذا ستفعل غدا وهل ستستمر فى الوسط الفنى أم ستبتعد عنه.
    وعن دورها فى " أحاسيس" ، قالت إنها تجسد شخصية راقصة ومغنية فى كباريه خلال أحداث الفيلم ، مشيرة إلى أنه يجب الفصل بين شخصيتها ودورها في الفيلم ، وقالت " أنا وافقت على كل ما طلب منى فى أداء الشخصية لكى تنجح، ولأننى وافقت أن أكون ممثله فلابد أن أقدم كل ما يتطلبه الدور وإلا أعتزل التمثيل من الأساس".
    واضافت أن مشاهدها بالفيلم ليست كلها رقصا وعريا، وقالت " أنا أقدم دور امرأة مطلقة حياتها صعبه جدا، وتضطر للعمل راقصة ومغنية فى كباريه، ويكون هذا العمل مصدر دخلها، لكنها لا تفعل أى شىء مناف للآداب".
    واعترفت بأن الفيلم جرىء وبه مشاهد عرى ، " لكن ليس هدفى منه أن أعرى جسدى أمام المشاهدين ليتعرفوا على جمالياته، فأنا لست بحاجه لارتداء البكينى أو بدلة رقص لأقول ذلك، وهدفى أن أنجح وأثبت للعالم أننى ممثلة موهوبة".
    وقالت ماريا انها لا تعرف لماذا يوجه البعض انتقادات عنيفة للفيلم قبل أن يشاهدوه؟ ، ولماذا يكتبون على لسانى كلام لم أتفوه به؟ نعم الفيلم استعراضى وبه مشاهد جريئة لكنها موظفه لصالح الدراما.
    يذكر أن فيلم "أحاسيس" كتبه أشرف حسن، ويشارك في بطولته رندا البحيري، ودنيا عبد العزيز، وماريا، وإيناس النجار، وعبير صبري، وإدوارد، وباسم سمرة، وأحمد عزمي، ونبيل عيسى.

      الوقت/التاريخ الآن هو 23.11.17 11:45