ابو يوسف

عندما تغطي أشعة الشمس وجوهنا تمنحنا النشاط والدفء والحيوية. ولكن عندما تغيب يمكنك أن تحل محلها وتشرق بذوقك المتميز وأناقتك وجاذبيتك.
في الصباح.. اختيار ملابسك باللون البرتقالي الزاهي كشعاع الشمس للتغلب علي النسمات الباردة. نتشرف بمشركتكم فى موقعتا

اقرأ هذا المنتدى التي تم جمعها لتدلك على رياض الأنس وبستان السعادة ، وديار الإيمان وحدائق الأفراح وجنات السرور

نصرة رسول الله صلي الله عليه و سلم بإتباع سنته و تعريفه الي العالم

التبادل الاعلاني


    عمرو دياب يوجه ضربة موجعة إلى هيفاء وهبى

    شاطر
    avatar
    المدير العام
    Admin

    عدد المساهمات : 207
    تاريخ التسجيل : 19/01/2010
    العمر : 39

    عمرو دياب يوجه ضربة موجعة إلى هيفاء وهبى

    مُساهمة  المدير العام في 19.01.10 7:13

    مفاجأة اقل مايقال عنها انها من العيار الثقيل قام حمادة اسماعيل المستشار الفنى للمطربة هيفاء وهبى بانهاء علاقة العمل بينهما التى إستمرت مدة خمسة اعوام متواصلة لعب خلالها دور اساسى فى تألقها ونجاحها باعتراف كل المحيطين بها .


    حتى بدأت الخلافات تطفو على السطح بينهما خلال الاسابيع القليلة الماضية بسبب قيامها باختيار بعض الاغنيات دون الرجوع اليه رغم ان دوره الاساسى هو اختيار الاغنيات التى تتناسب مع صوتها واسلوبها فى الغناء وهو مادفعه لاتخاذ قراره بانهاء علاقة العمل معها ورفض بشدة كافة المحاولات التى قام بها البعض لدفعه للتراجع عن قراره بما فى ذلك محاولات احمد ابوهشيمه زوج هيفاء والذى يرتبط بصداقة وطيدة بحمادة اسماعيل .

    المفاجأة الاكثر اثارة ان حمادة اسماعيل فور قيامه بانهاء تعاقده مع هيفاء تعاقد على الفور مع عمرو دياب وهو مادفع الكثيرين للتأكيد على ان الامر برمته كان مخططا له من قبل ووصل الامر بالبعض للتأكيد على ان دياب سعى من خلف هذا لرد الصاع صاعين لهيفاء بعدما تردد فى العاصمة اللبنانية بيروت انها لعبت دور اساسى بالاتفاق مع راغب علامه فى افساد الحفل الذى كان من المقرر ان يقوم باحياءة هناك ليلة رأس السنة حتى لايقوم فى سحب البساط من اسفل اقدامهما .

      الوقت/التاريخ الآن هو 26.03.17 12:42