ابو يوسف

عندما تغطي أشعة الشمس وجوهنا تمنحنا النشاط والدفء والحيوية. ولكن عندما تغيب يمكنك أن تحل محلها وتشرق بذوقك المتميز وأناقتك وجاذبيتك.
في الصباح.. اختيار ملابسك باللون البرتقالي الزاهي كشعاع الشمس للتغلب علي النسمات الباردة. نتشرف بمشركتكم فى موقعتا

اقرأ هذا المنتدى التي تم جمعها لتدلك على رياض الأنس وبستان السعادة ، وديار الإيمان وحدائق الأفراح وجنات السرور

نصرة رسول الله صلي الله عليه و سلم بإتباع سنته و تعريفه الي العالم

التبادل الاعلاني


    نشر الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم الاتى /-

    شاطر
    avatar
    المدير العام
    Admin

    عدد المساهمات : 207
    تاريخ التسجيل : 19/01/2010
    العمر : 40

    نشر الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم الاتى /-

    مُساهمة  المدير العام في 22.04.10 1:21

    مصر تحتفظ القيادة في كأس الانداية الأفريقية
    نشر الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم تقريراً يبرز فيه تفوق الأندية المصرية في بطولتي أفريقيا للأندية خاصة مع نجاح ممثلي الكرة المصرية الأربعة في الاستمرار بالبطولة وذلك قبل خوض منافسات دور الـ16 لبطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية والتي ستنطلق بعد غد الجمعة.

    ففي بطولة دوري الأبطال يستعد الأهلي والإسماعيلي لمواجهات عربية خالصة في دور الـ16 ، بعد تخطيهما الجانرز من زيمبابوي ، وتامبونيز بطل جزيرة رينيون في الدور الأول ، حيث سيلتقي الأهلي مع الاتحاد الليبي ، بينما سيلعب الإسماعيلي مع الهلال السوداني.

    أما كأس الكونفدرالية ، فقد استطاع الحرس عبور البنك الإثيوبي في دور الـ32 ليلاقي سيمبا التنزاني في دور الـ16 ، بينما سيخوض بتروجت مواجهة صعبة مع الصفاقسي التونسي.

    وأشار موقع الكاف أنه بعد أقل من شهرين من تتويج المنتخب المصري بكأس الأمم الأفريقية في أنجولا للمرة الثالثة على التوالي والسابعة في تاريخه ، استطاعت الأندية المصرية أن تحافظ على التفوق المصري أيضاً في بطولات الأندية ، خاصة وأنها شكلت القوام الأساسي لمنتخبها في أنجولا حيث ضمت القائمة 19 لاعباً من الدوري المصري.

    وأوضح التقرير ، أن الكرة المصرية معروفة عادة في بطولات الأندية بقطبيها الأهلي والزمالك ، ولكنها استطاعت في بطولتي العام الحالي في تقديم ممثل جديد هو بتروجت ليضيف للكرة الأفريقية وجهاً جديداً بعد إنبي وحرس الحدود.

    وتتصدر مصر خماسي المقدمة من الاتحادات القارية الـ13 التي لها الحق في إرسال ناديين للاشتراك في بطولتي الأبطال والكونفدرالية ، ويأتي بعدها الجزائر والسودان ونيجيريا والكونغو الديقراطية برصيد ثلاثة أندية ، مع الإشارة إلى أن الجزائر اشتركت في البطولات الحالية بثلاثة أندية فقط هم شبيبة القبائل ووفاق سطيف بدوري الأبطال ، وشباب بلوزداد في كأس الكونفدرالية.

      الوقت/التاريخ الآن هو 24.05.18 17:38