ابو يوسف

عندما تغطي أشعة الشمس وجوهنا تمنحنا النشاط والدفء والحيوية. ولكن عندما تغيب يمكنك أن تحل محلها وتشرق بذوقك المتميز وأناقتك وجاذبيتك.
في الصباح.. اختيار ملابسك باللون البرتقالي الزاهي كشعاع الشمس للتغلب علي النسمات الباردة. نتشرف بمشركتكم فى موقعتا

اقرأ هذا المنتدى التي تم جمعها لتدلك على رياض الأنس وبستان السعادة ، وديار الإيمان وحدائق الأفراح وجنات السرور

نصرة رسول الله صلي الله عليه و سلم بإتباع سنته و تعريفه الي العالم

التبادل الاعلاني


    لوسى: أيادٍ خفية تعبث بـ(مذكرات سيئة السمعة)

    شاطر
    avatar
    المدير العام
    Admin

    عدد المساهمات : 207
    تاريخ التسجيل : 19/01/2010
    العمر : 39

    لوسى: أيادٍ خفية تعبث بـ(مذكرات سيئة السمعة)

    مُساهمة  المدير العام في 17.04.10 8:11


    محمود مصطفى -

    اطبع الصفحة
    بين الشائعات والكثير من المشكلات تطل الفنانة لوسى من خلال كواليس مسلسلها الجديد لتكشف عن أيادٍ خفية تحاول النيل منه وتعمل على الوقيعة بين فريق العمل، وفى حوارها معنا حاولت بكل قوة الدفاع عن «مذكرات سيئة السمعة».

    * كيف تتمثل تجربة مسلسل «مذكرات سيئة السمعة» بالنسبة لك؟

    ــ فى هذا العمل أقدم شخصية «مرة» هى شخصية لا أدرى من أين جئنا بها، حيث جلست فترة طويلة مع المؤلف محمد مسعود لكى نختار أسماء للشخصية بعد طرح عدة أسماء مؤقتة إلى أن توصلنا إلى هذا الاسم وهو الأنسب للشخصية، فهى تركيبه «مرة» فى كل أحوالها، حين تبتسم، أو تتشاجر مع الآخرين وحتى فى حبها تستشعر طعم المرارة، وهو يعد من الأدوار الصعبة، لأننى أجسد شخصية جعلتها الحياة بين أمرين كليهما مر، فإما تختار أن تكون فريسة سهلة للآخرين أو تكون وحشا كاسرا فى مواجهة وحوش الغابة المحيطة بها، ولكنها فى النهاية إنسانة لها مشاعر وأحاسيس يجب أن تظهر من آن لآخر.

    * وفق أحداث المسلسل سيكون لـ«مرة» شقيقة توءم لماذا لم تجسدى الدورين؟

    ــ بالفعل كان من المفترض تجسيدى لدور التوءم ولكن الجهات التى ستقوم بشراء المسلسل رفضت ذلك، ولا أدرى السبب الحقيقى وعن نفسى أنا أحب هذه النوعية، وأعتقد أنها ليست من الصعب تقديمها، فأنا أقوم بعمل أشكال كثيره لشخصية «مرة» على مدى الـ«30» حلقة فنجدها امرأة أنيقة وبنت بلد وشريرة ونصابة وقاتلة وغيرها من الأشكال المتنوعة. فمن تقدم كل هذه الأشكال ليس من الصعب عليها تقديم شخصية التوءم، وللعلم عندما عرض على فكرة هذا المسلسل منذ رمضان الماضى من المهندسة راوية بياض رئيس قطاع الإنتاج، كان الاتفاق على أن أجسد دورى التوءم، لكن تراجع الإنتاج عن هذه الفكرة.

    * مثل هذه الشخصيات العدوانية يراها البعض تثير رفض الجمهور لها، هل انتابك الخوف من تقديمها؟

    ــ بالطبع شعرت بالخوف من تقديم شخصية كهذه بها كم كبير من القسوة والشر، تساءلت: هل سيتقبلنى الجمهور وكيف سيتم تقديمها بهذا الشكل؟
    ــ ولكنى تعودت دائما على تقديم أدوار جديدة ومختلفة ولهذا قبلت أن أقدم الشخصية، التى سنجد فيما يحدث لها مفاجآت عديدة وجديدة تجعلها مغامرة فنية بكل المقاييس كما كانت الفوازير تماما وتقبلنى فيها الجمهور.

    * هل ستقدمى رقص من خلال المسلسل؟

    نعم سأقدم ثلاث رقصات بداخل العمل تخرج من السياق الدرامى لأحداث المسلسل.

    * ولكن قد تتعرضين لانتقادات بسبب ذلك؟

    ــ وما المشكلة فى تقديم الرقص داخل أحداث المسلسل، فأنا قدمت من قبل مسلسلات بها كباريهات ورقص وشرب، فهذا تمثيل وفن وأنا لا أخاف من ذلك حتى ولو كان العمل سيعرض فى رمضان.

    * ولماذا قمت بترشيح الفنانة نجوى فؤاد للمشاركة فى المسلسل؟

    ــ طلبت من المؤلف أن تقوم الفنانة نجوى فؤاد كنجمه كبيرة بدور أمى وقمت بالاتصال بها وعرضت عليها الدور ورحبت على الفور لتكون ضيفه حلقات المسلسل، وذلك لما تربطنى بها من علاقة قوية، فهى تجسد دور أمى الراقصة التى تعلمنى الرقص وتؤثر فى تشكيل شخصيتى بشكل كبير، كما يشترك معى كضيف شرف الفنان حمدى الوزير، الذى يقوم بتصوير «4» مشاهد فى المسلسل، وأحب أن أشير إلى أن العمل يتميز بأن كل المشاركين فيه وعددهم 350 شخصية جميعا أبطال على الرغم من ظهورهم فى أدوار صغيرة.

    * وما حقيقة المشكلات التى يشهدها المسلسل بين مؤلف العمل وسوزان نجم الدين والمخرج ومساعدته التى قيل بأنك قمت بتهديدها؟

    ــ هذا الكلام ليس له أساس من الصحه فالآمر مجرد سوء تفاهم بينى وبين مساعده المخرج فى أحد المشاهد، التى طلبت منى أن أغير ملابسى فرفضت، وقلت إن العمل مكتوب لدى بارتداء نوع معين من الملابس فى هذا المشهد، ولو كان كلامها صحيحا لفعلت ذلك لكننى لجأت للمخرج، وقال لى إننى على صواب، ولذلك تمسكت برأيى ولم يحدث ووصل الأمر للتهديد.

    * وماذا عن خلافك مع المخرج خالد بهجت؟

    ــ المخرج خالد بهجت اعتبره من المخرجين المتميزين فهو يساعد الممثل لتجسيد الشخصية كما ينبغى، وعلاقتى بجميع فريق العمل جيدة، وأنا أتعجب من كم الشائعات التى تحيط بالمسلسل، والتى تحركها أيادٍ خفية لأسباب لا أعلمها، فهذا افتراء لا أساس له من الصحة، فالأمور على ما يرام بينى وبين المخرج والمؤلف وسوزان نجم الدين.

    * وسط هذا الكم من مسلسلات السيرة الذاتية.. هل تتمنى عمل مسلسل يتناول سيرة ذاتية؟

    ــ نفسى أقدم سامية جمال وتحية كاريوكا فهما يستحقان مسلسل يتناول قصة حياتهما لأنهما من علامات السينما المصرية.

    * ولماذا لم تكررى تقديم الفوازير على الرغم من نجاحك مسبقا فيها؟

    ــ لا يمكن أن أذهب إلى شركة إنتاج لطلب عمل فوازير لأنها الآن أصبحت مكلفة جدا، فعندما قدمت فوازير رمضان من قبل كان المقابل المادى أقل مما أنفقته على الملابس، وعلى العموم أنا ليس لدىّ مانع فى تقديم فوازير، لكن بشرط أن تكون هادفة ولها موضوع ولا تقل عن ما قدمته من قبل، وأن تكون الألحان والكلمات هادفة وليست مجرد رقص وتنطيط.
    هل لديك تعليق؟ اطبع التعليقات

      الوقت/التاريخ الآن هو 24.09.17 13:30