ابو يوسف

عندما تغطي أشعة الشمس وجوهنا تمنحنا النشاط والدفء والحيوية. ولكن عندما تغيب يمكنك أن تحل محلها وتشرق بذوقك المتميز وأناقتك وجاذبيتك.
في الصباح.. اختيار ملابسك باللون البرتقالي الزاهي كشعاع الشمس للتغلب علي النسمات الباردة. نتشرف بمشركتكم فى موقعتا

اقرأ هذا المنتدى التي تم جمعها لتدلك على رياض الأنس وبستان السعادة ، وديار الإيمان وحدائق الأفراح وجنات السرور

نصرة رسول الله صلي الله عليه و سلم بإتباع سنته و تعريفه الي العالم

التبادل الاعلاني


    بركات يقرب الأهلى من حسم الدورى المصرى -فيديو

    شاطر
    avatar
    المدير العام
    Admin

    عدد المساهمات : 207
    تاريخ التسجيل : 19/01/2010
    العمر : 40

    بركات يقرب الأهلى من حسم الدورى المصرى -فيديو

    مُساهمة  المدير العام في 17.04.10 1:01


    عقب مباراة مثيرة ومجنونة إقترب الأهلى من التتتويج بلقب الدورى المصري للمرة السادسة على التوالى وللمرة الـ 35 فى تاريخه عقب التعادل مع نادى الزمالك بثلاثة أهداف لثلاثة فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب إستاد القاهرة بالأسبوع الـ 27 من الدورى المصرى ليصبح الأهلى على بعد نقطة فقط من الحسم الرسمى للقب .

    تقدم الزمالك منذ الدقيقة الثانية عن طريق رأسية مهاجمه أحمد جعفر بينما تمكن نجم المباراة عماد متعب من إدارك التعادل فى الدقيقة الـ 17 بضربة رأسية ليعود الأهلى من جديد للقاء عقب سيطرة بيضاء لمدة ربع ساعة منذ بداية المباراة ,عقب هدف متعب يعود الزمالك للسيطرة من جديد مستغلاّ ضعف الناحية اليمني الأهلاوية ليتمكن حسين ياسر المحمدي لاعب الأهلى السابق من تسجيل الهدف الثانى للزمالك فى الدقيقة الـ 24 .

    عقب هدف الزمالك الثانى يستفيق الفريق الأحمر من أجل تحقيق بطولة الليجا المصرية ويدرك التعادل عن طريق الهداف عماد متعب فى الدقيقة الـ 43 لينتهي شوط اللقاء الأول المثير بهدفين لكلا الفريقين .

    شوط المباراة الثانى لم يكن أقل إثارة ومتعة من سابقه حيث بدأ بهجوم من كلا الفريقين حتي تمكن ظهير الزمالك محمد عبد الشافى من تسجيل الهدف الزملكاوي الثالث فى الدقيقة الـ 79 ليفرح جماهير الزمالك بإقتراب الفوز على الأهلى عقب سنوات عجاف إلا أن محمد بركات كان له كلمة أخر فى الدقيقة الـ 93 و تمكن من تسجيل الهدف الثالث للأهلى من مهارة خاصة ليهدى بركات هدف الفوز بالدورى للمرة السادسة على التوالى للجمهور الأهلاوي .

    بنهاية المباراة يصل الأهلى للنقطة 57 كمتصدر للدورى المصرى بفارق تسعة نقاط عن الوصيف الزمالك صاحب الـ 46 نقطة و بأقل مباراة عن نادى الزمالك ليحتاج الأهلى لنقطة فقط ليتوج الأهلى رسمياّ بلقب الدورى المصرى .

      الوقت/التاريخ الآن هو 15.12.18 2:13