ابو يوسف

عندما تغطي أشعة الشمس وجوهنا تمنحنا النشاط والدفء والحيوية. ولكن عندما تغيب يمكنك أن تحل محلها وتشرق بذوقك المتميز وأناقتك وجاذبيتك.
في الصباح.. اختيار ملابسك باللون البرتقالي الزاهي كشعاع الشمس للتغلب علي النسمات الباردة. نتشرف بمشركتكم فى موقعتا

اقرأ هذا المنتدى التي تم جمعها لتدلك على رياض الأنس وبستان السعادة ، وديار الإيمان وحدائق الأفراح وجنات السرور

نصرة رسول الله صلي الله عليه و سلم بإتباع سنته و تعريفه الي العالم

التبادل الاعلاني


    كواليس المباراة قبل 24 ساعه

    شاطر
    avatar
    المدير العام
    Admin

    عدد المساهمات : 207
    تاريخ التسجيل : 19/01/2010
    العمر : 40

    كواليس المباراة قبل 24 ساعه

    مُساهمة  المدير العام في 15.04.10 3:42

    أتم الزمالك والأهلي استعداداتهما للمواجهة المرتقبة غداً في لقاء "القمة" رقم "105" ويترقب الجميع هذا اللقاء الذي سيشهده استاد القاهرة بطموحات وآمال كبيرة في أن يقدم الفريقان المستوي والأداء والسلوك الرياضي الجيد الذي يعكس الصورة المشرفة لكرة القدم المصرية وتفوقها في القارة الأفريقية السمراء.
    الحسامان.. حسام حسن وحسام البدري لكل منهما حساباته الخاصة وهدفه المعلن.. فالفوز يعني للبدري الاقتراب بقوة نحو المحافظة علي اللقب.. ولحسام حسن يعني تحدياً من نوع خاصة وبطولة منفصلة.. فماذا قال المدربان حول هذه "القمة"؟!
    نجوم الزمالك والأهلي أعلنوا استعدادهم للمشاركة في لقاء "القمة" المرتقب غداً.. كل منهم يحمل مسئولية خاصة ولديه طموح كبير في الظهور بمستوي وأداء يحوز علي إعجاب الجهاز الفني والجمهور.. نجوم الفريقين ينتظرون بشغف المشاركة في لقاء القطبين باعتبارها مباراة الشهرة والمجد التي تحوز علي اهتمام ومتابعة كل عشاق ومحبي كرة القدم ليس في مصر وحدها بل في الوطن العربي الكبير لكل لاعب من اللاعبين هدفه وأمنياته الخاصة ورأيه في هذه المباراة فماذا قال النجوم:
    أعرب نجوم الأهلي عن ثقتهم في الفوز علي الزمالك غداً في لقاء القمة رقم 105 الذي يقام علي ستاد القاهرة في الساعة الثامنة مساء والذي يعتبر مصيرياً وحاسماً في مسيرة الفريق للفوز باللقب.
    ** العميد: كفتنا الأرجح
    قال العميد أحمد حسن إن الكفة تميل لصالح الأهلي بفضل فارق النقاط التي يحتفظ بها الفريق قبل مواجهة الزمالك مشيراً إلي أن هذا الأمر يمنح الأهلي تفوقاً نسبياً رغم سعي الجميع للفوز بنقاط المباراة والفوز بها للاقتراب خطوة جديدة من الدوري.
    وكشف حسن أنه بدا يتخلص من الإرهاق الذي لازمه في الفترة الأخيرة وأنه جاهز للعب في أي وقت خاصة أن لقاءات القمة تعتبر فرصة ذهبية لجميع اللاعبين لإخراج طاقاتهم لأن مباريات الأهلي والزمالك تعتبر حافزاً كبيراً لجميع اللاعبين للمشاركة فيها وهو ما وضح خلال الأيام القليلة الماضية.
    ** شكري: سأهز الشباك
    عبر أحمد شكري نجم الفريق والذي بدا يسطع تحت قيادة حسام البدري المدير الفني أنه يتمني هز الشباك البيضاء للمرة الأولي في حياته خاصة أنها القمة الثانية له التي يشارك فيها مع الأهلي بعد مباراة الدور الأول.
    قال شكري إنه كأي لاعب يحلم بالمشاركة في المباريات التي يكون طرفها الزمالك لأن من يسجل في هذا اللقاء لا يمكن للجماهير أن تنسي هدفه لذلك فهو يريد أن يضع بصمته الأولي في الشباك البيضاء غداً.
    أوضح شكري أن موقف الأهلي أحسن في المباراة بعكس نادي الزمالك الذي سيلعب تحت ضغط الفوز لتقليص الفارق مع الأهلي لذلك ستكون أعصاب فريقنا هادئة وأتمني أن تخرج مباراة مثيرة تمتع الجماهير الغفيرة التي من المتوقع أن تملأ المدرجات.
    ** معوض: قمة الجماهير
    عبر سيد معوض ظهير أيسر الفريق عن سعادته بخوض مباريات الزمالك مؤكداً أنها قمة ينتظرها الجميع وأنها فرصة لجميع اللاعبين للتعبير عن أنفسهم وأنها دائماً ما تصعد باللاعبين الذين يحالفهم التوفيق إلي عنان السماء.
    أوضح معوض أن جماهير الأهلي تنتظر منا الفوز باللقاء ونعدهم بتحقيق ذلك الأمر خاصة أن تلك الجماهير تمنحنا قوة كبيرة خلال المباريات التي يكون طرفها الزمالك.. وأكد أنه حينما ينزل إلي أرض الملعب وينظر إلي الجماهير ينسي كافة الضغوط ويفكر فقط في كيفية إسعاد تلك الجماهير.
    ** أحمد السيد: أتمني المشاركة
    أحمد السيد قائد الفريق الذي غاب للإصابة في المباريات الأخيرة تمني أن يشارك في اللقاء وهو قائد للفريق خاصة أنه ابتعد عن المباريات في الوقت الذي بدأ فيه يستعيد فورمته العالية.
    أكد السيد أنه تعود منذ أكثر من 8 سنوات علي مثل هذه المباريات وأنه يرغب بقوة في أن يكون موفقاً لو قدر له المشاركة في اللقاء خاصة أن اللعب أمام الزمالك له متعة خاصة.

      الوقت/التاريخ الآن هو 21.02.18 10:26