ابو يوسف

عندما تغطي أشعة الشمس وجوهنا تمنحنا النشاط والدفء والحيوية. ولكن عندما تغيب يمكنك أن تحل محلها وتشرق بذوقك المتميز وأناقتك وجاذبيتك.
في الصباح.. اختيار ملابسك باللون البرتقالي الزاهي كشعاع الشمس للتغلب علي النسمات الباردة. نتشرف بمشركتكم فى موقعتا

اقرأ هذا المنتدى التي تم جمعها لتدلك على رياض الأنس وبستان السعادة ، وديار الإيمان وحدائق الأفراح وجنات السرور

نصرة رسول الله صلي الله عليه و سلم بإتباع سنته و تعريفه الي العالم

التبادل الاعلاني


    «فاصل ونواصل»

    شاطر
    avatar
    المدير العام
    Admin

    عدد المساهمات : 207
    تاريخ التسجيل : 19/01/2010
    العمر : 39

    «فاصل ونواصل»

    مُساهمة  المدير العام في 08.04.10 4:58




    اطبع الصفحة
    يعقد الفنان كريم عبدالعزيز هذه الأيام جلسات عمل مكثفة استعدادا لبدء تصوير فيلمه الجديد فى أوائل مايو المقبل والذى يحمل «فاصل ونواصل» اسما مؤقتا..

    وحتى الآن لم يتم الاستقرار على أى من عناصر فريق العمل، بما فى ذلك من ستجسد دور البطولة النسائية، وهو عكس ما تردد عن اختيار الفنانة منة شلبى بطلة للفيلم كما أن سبب التأخر فى ترشيح الأبطال المشاركين فى الفيلم لأن السيناريو يعاد كتابته بالكامل من جديد، وهو ما قد يؤثر على الشخصيات سواء فى مساحتها أو أهميتها، ولا يستبعد أن تضاف شخصيات وتحذف أخرى.

    وكان اسم منة شلبى قد تردد بقوه لتجسيد دور البطولة النسائية مع كريم عبدالعزيز وأنها وقعت بعد فيلم «ولاد العم» مباشرة، منه شاركت كريم عبدالعزيز من قبل بطولة فيلمى «واحد من الناس»، و«فى محطة مصر».

    كما تم اختيار موسم عيد الأضحى المقبل موعدا لعرض الفيلم، ليكون الفارق بين آخر أفلام كريم «ولاد العم» لمخرجه شريف عرفة والفيلم الجديد عام بالتمام والكمال، وبهذا يستمر كريم عبدالعزيز فى بعده عن المنافسة فى الموسم الصيفى لمدة 4 أعوام متتالية، منذ أن نافس بفيلم «واحد من الناس» فى صيف 2006.

    من جانبه أكد مخرج الفيلم أحمد نادر جلال أن تصوير الفيلم بالكامل سيكون داخل مصر، وليس هناك أى مشاهد سيتم تصويرها بالخارج، وأوضح أنه لم يستقر حتى الآن على اختيار أماكن التصوير الخارجية، ولكنه ستحدد خلال العشرة أيام المقبلة.

    ورفض جلال تصنيف الفيلم بأنه ينتمى لنوعية لايت كوميدى، لأنه فيلم مغامرات يعتمد على الإثاره والتشويق لكنه يضم كثيرا من مشاهد الكوميديا، التى تعتمد على المواقف المضحكة من كريم عبدالعزيز، وليس على الإيفيهات..

    وبسؤاله عن تأخره فى ترشيح البطولة النسائيه كشف جلال أنه لن يرشح لأن الفيلم لا يوجد به بطولة نسائية أصلا.
    ونفى أن يكون ذلك عودة للبطولة الذكورية فى السينما باعتمادها على البطل فقط وتهميش دور البطلة أو الاستغناء عنه، وأكد أن الدراما هى التى حكمت بغياب البطولة النسائية من الفيلم، ولم نختار لى ذراع الدراما لنجعل كريم بطلا أوحد لفيلم بلا امرأة.

    ورغم أن المنتج نفى كل ما تردد بأن «11 سبتمبر» هو الاسم الأول للفيلم أو أنه كان اسما أصلا، قائلا: الفيلم تدور أحداثه فى إطار لايت كوميدى به كثير من التشويق والإثارة تقدم بشكل خفيف، وليس له أى علاقة بأحداث 11 سبتمبر، ولا يناقش عالم المخدرات أو المخابرات، ولا يضم مشاهد أكشن أصلا كما تردد.

    أكد جلال أن هذا الاسم بالفعل كان مقترحا ولكن لم يتم الاستقرار عليه خوفا من أن يختلط الأمر، ويربط الناس بين الفيلم وأحداث 11 سبتمبر عام 2001، مضيفا أن هناك بعض المشاهد فى الفيلم تحدث فى يوم 11 سبتمبر ولكن فى 2011، لكن ليس هناك أى علاقة بين ما يدور فى الفيلم من أحداث، وبين ضرب برج التجارة العالمى عام 2001.

    وعن تعاون جلال الخامس مع كريم عبدالعزيز أوضح أنه يستمتع بالعمل معه جدا لدرجة التفاهم العالية الموجودة بينهما، إشارة إلى أنهما كونا معا ثنائى رائعا يكمل كل منهما الآخر.

    جدير بالذكر أن «فاصل ونواصل» سيكون الخامس لجلال مع كريم عبدالعزيز، حيث أخرج له من قبل أربعة أفلام هى «أبوعلى»، و«واحد من الناس»، و«فى محطة مصر»، و«خارج عن القانون».

      الوقت/التاريخ الآن هو 23.11.17 11:44