ابو يوسف

عندما تغطي أشعة الشمس وجوهنا تمنحنا النشاط والدفء والحيوية. ولكن عندما تغيب يمكنك أن تحل محلها وتشرق بذوقك المتميز وأناقتك وجاذبيتك.
في الصباح.. اختيار ملابسك باللون البرتقالي الزاهي كشعاع الشمس للتغلب علي النسمات الباردة. نتشرف بمشركتكم فى موقعتا

اقرأ هذا المنتدى التي تم جمعها لتدلك على رياض الأنس وبستان السعادة ، وديار الإيمان وحدائق الأفراح وجنات السرور

نصرة رسول الله صلي الله عليه و سلم بإتباع سنته و تعريفه الي العالم

التبادل الاعلاني


    ياسمين عبدالعزيز تتعرض للموت

    شاطر
    avatar
    المدير العام
    Admin

    عدد المساهمات : 207
    تاريخ التسجيل : 19/01/2010
    العمر : 39

    ياسمين عبدالعزيز تتعرض للموت

    مُساهمة  المدير العام في 28.02.10 0:12


    تعرضت ياسمين عبد العزيز للموت أثناء تصوير مشهد فى فيلمها الجديد «الثلاثة يشتغلونها»، المشهد تم تصويره أمام جامعة القاهرة، وكان لشخص يصدمها بسيارته والمفروض أن يتوقف قبل الوصول إليها حسب تعليمات المخرج، لكن سائق السيارة لم يستطع التوقف، وكاد أن يقتلها، لولا المخرج على إدريس الذى جذبها بسرعة، فصدمته السيارة وأصيب بكدمات، وتم نقله إلى أقرب مستشفى لعمل الإسعافات اللازمة،

    وصمم إدريس على استئناف التصوير فى اليوم التالى الذى شهد حادثا آخر عندما سقطت هالة فاخر على وجهها بسبب اصطدام قدمها بإحدى قطع الديكور، وأصيبت بحالة إغماء، ونقلت إلى المستشفى، وأصر الأطباء على توقفها عن العمل لأيام حتى لا تحدث مضاعفات.

    أسرة الفيلم قررت ذبح «عجل أو خروف» بسبب تكرار الحوادث الغريبة، لكنها أجلت الذبح لحين العودة للاستوديو وعمل حفل للإعلان عن الفيلم. وقد انتهى إدريس من تصوير ثلاثة أسابيع من الفيلم منها معظم مشاهد ياسمين عبدالعزيز الداخلية فى أستوديو مصر وأيضا بعض المشاهد الخارجية فى إحدى المدارس، وقد سافرت أسرة الفيلم إلى الإسكندرية لتصوير المشاهد الخارجية هناك فى فترة تحسن الأحوال الجوية الحالية.

    «الثلاثة يشتغلونها» تأليف يوسف معاطى ويشارك فى بطولته لطفى لبيب ورجاء الجداوى وباسم سمرة والوجه الجديد أمير، وإنتاج محمد ياسين، ومقرر عرضه فى بداية موسم الصيف.

      الوقت/التاريخ الآن هو 28.05.17 4:19