ابو يوسف

عندما تغطي أشعة الشمس وجوهنا تمنحنا النشاط والدفء والحيوية. ولكن عندما تغيب يمكنك أن تحل محلها وتشرق بذوقك المتميز وأناقتك وجاذبيتك.
في الصباح.. اختيار ملابسك باللون البرتقالي الزاهي كشعاع الشمس للتغلب علي النسمات الباردة. نتشرف بمشركتكم فى موقعتا

اقرأ هذا المنتدى التي تم جمعها لتدلك على رياض الأنس وبستان السعادة ، وديار الإيمان وحدائق الأفراح وجنات السرور

نصرة رسول الله صلي الله عليه و سلم بإتباع سنته و تعريفه الي العالم

التبادل الاعلاني


    ميلودي تغزو عالم دور العرض بعدد من السينمات الجديدة

    شاطر

    هشام محمد
    Admin

    عدد المساهمات : 10
    تاريخ التسجيل : 01/02/2010

    ميلودي تغزو عالم دور العرض بعدد من السينمات الجديدة

    مُساهمة  هشام محمد في 23.02.10 1:42


    بدأت شركة ميلودى انترتينمنت ليمتد توسيع رقعة انشطتها الفنية بغزو عالم دور عرض السينما بتوقيع عقد اتفاق بين مجموعة شركات ميلودى برئاسة السيد جمال مروان و مجموعة شركات "عامر جروب" برئاسة السيد منصور عامر.

    بهذا التعاون تتمكن ميلودى من استغلال دور العرض التابعة لشركة عامر جروب تحت اسم "مجمع سينمات ميلودي" و تشمل بذلك جميع دور العرض السينمائى بالمركز التجاري "ميتينج بوينت" بالتجمع الخامس و المجهزة بتقنية 3D بالإضافة الى المجهزة بتقنية الديجيتال، وجميع دور العرض السينمائى في مول "بورتو السخنة" التجاري.

    كما يحق لميلودى بهذا الإتفاق إستغلال جميع دور العرض التابعة لشركة عامر جروب في جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى التى سوف يتم إنشائها في المستقبل.

    هذا وقد صرح السيد جمال مروان بتفائله وسعادته البالغة بهذا الإتفاق واعتبره إضافة كبيرة للمجموعتين وتطور طبيعي لنشاطات الشركة التي تستمر في التوسع والأنتشار.

    وقال السيد منصور عامر إن بدء تشغيل مجمع السينمات داخل "ميتنج بوينت" بالتجمع الخامس و بورتو السخنة من شأنه أن يقدم خدمة وترفيه أفضل لمرتادي و قاطني المنطقتين كما أعرب عن سعادته ببدء العمل مع مجموعة شركات ميلودي

      الوقت/التاريخ الآن هو 26.07.17 8:34