ابو يوسف

عندما تغطي أشعة الشمس وجوهنا تمنحنا النشاط والدفء والحيوية. ولكن عندما تغيب يمكنك أن تحل محلها وتشرق بذوقك المتميز وأناقتك وجاذبيتك.
في الصباح.. اختيار ملابسك باللون البرتقالي الزاهي كشعاع الشمس للتغلب علي النسمات الباردة. نتشرف بمشركتكم فى موقعتا

اقرأ هذا المنتدى التي تم جمعها لتدلك على رياض الأنس وبستان السعادة ، وديار الإيمان وحدائق الأفراح وجنات السرور

نصرة رسول الله صلي الله عليه و سلم بإتباع سنته و تعريفه الي العالم

التبادل الاعلاني


    دربى سعودى لنهائي كأس ولي العهد

    شاطر
    avatar
    المدير العام
    Admin

    عدد المساهمات : 207
    تاريخ التسجيل : 19/01/2010
    العمر : 40

    دربى سعودى لنهائي كأس ولي العهد

    مُساهمة  المدير العام في 18.02.10 2:40


    تبدأ مساء الجمعة المباراة الختامية لمسابقة كأس صاحب السمو الملكي ولي العهد للموسم الرياضي الحالي التي ستقام بين فريقي الأهلي والهلال على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

    وستقام المباراة تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام.

    وقد عبر صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم باسمه واسم كافة الرياضيين في المملكة عن بالغ الاعتزاز والتقدير بالرعاية الكريمة من سمو ولي العهد الأمين - حفظه الله - لهذه المباراة والتي تأتي تواصلاً لما يوليه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - من رعاية واهتمام وتشجيع للقطاعين الشبابي والرياضي ومنسوبيه.

    وأبدى سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز في تصريح لوكالة الأنباء السعودية ثقته الكاملة في قدرة فريقا الأهلي والهلال تقديم المستوى والروح الرياضية المثالية المشرفة لهذه المباراة لتواكب ما وصلت إليه الأندية السعودية من مكانة متميزة على الساحتين المحلية والدولية وما تجده من متابعة إعلامية وجماهيرية.

    من جانبه أكد صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أن هذه الرعاية الكريمة من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ما هي إلا تأكيد جديد على ما يحظى به شباب ورياضيو المملكة من رعاية واهتمام من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني إيماناً منها بالدور الكبير الذي ينهض به شباب ورياضيو المملكة نحو خدمة دينهم ثم قيادتهم ووطنهم في شتى المجالات.

    وأعرب سمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم في تصريح مماثل عن أمله في أن تخرج هذه المباراة التي تجمع فريقي الأهلي والهلال بالمستوى المشرف الذي يليق بهذه المناسبة ويعكس الواقع الحقيقي لما وصلت إليه الأندية السعودية من تقدم وتطور في كافة المنافسات بصفة عامة وهذه المسابقة بشكل خاص والتي شهدت مبارياتها منافسات مثيرة من قبل كل الأندية عكست مدى القوة والاهتمام الذي تتسم به المسابقات الرياضية المحلية

    و قام مشجعان من أنصار فريق أهلي جدة بالتكفل بتوفير طائرة خاصة لنقل جماهير النادي الأهلاوي إلي الرياض لمساندة الفريق أمام الهلال في نهائي كأس ولي العهد والمقرر إقامته علي استاد الملك فهد الدولي مساء الجمعة.

    وتبرع أيضا المشجعين ذاتهما بتوفير حافلتين لتقل المشجعين من مقر نادي أهلي جدة إلي مطار الملك عبد العزيز في جدة بالإضافة لحافلتين آخرتين تقل الجمهور من مطار الملك خالد الدولي بالرياض إلي استاد الملك فهد ثم العودة للمطار عقب نهاية اللقاء.

    يذكر ان لقاء الأهلي والهلال المقبل في نهائي مسابقة كأس ولي العهد، هو اللقاء السابع في تاريخ لقاءات الفريقين بذات المسابقة، حيث التقيا للمرة الأولى عام 1998 في الدور ربع النهائي وتفوق وقتها الأهلي بنتيجة المباراة 1/2.

    عادل

    عدد المساهمات : 6
    تاريخ التسجيل : 10/02/2010

    رد: دربى سعودى لنهائي كأس ولي العهد

    مُساهمة  عادل في 18.02.10 6:22

    انشاء الله الهلال هيكسب

      الوقت/التاريخ الآن هو 15.08.18 13:06