ابو يوسف

عندما تغطي أشعة الشمس وجوهنا تمنحنا النشاط والدفء والحيوية. ولكن عندما تغيب يمكنك أن تحل محلها وتشرق بذوقك المتميز وأناقتك وجاذبيتك.
في الصباح.. اختيار ملابسك باللون البرتقالي الزاهي كشعاع الشمس للتغلب علي النسمات الباردة. نتشرف بمشركتكم فى موقعتا

اقرأ هذا المنتدى التي تم جمعها لتدلك على رياض الأنس وبستان السعادة ، وديار الإيمان وحدائق الأفراح وجنات السرور

نصرة رسول الله صلي الله عليه و سلم بإتباع سنته و تعريفه الي العالم

التبادل الاعلاني


    مانشستر يونايتد يحقق فوزه الأول فى السان سيرو ويقترب كثيراً من التأهل

    شاطر
    avatar
    المدير العام
    Admin

    عدد المساهمات : 207
    تاريخ التسجيل : 19/01/2010
    العمر : 40

    مانشستر يونايتد يحقق فوزه الأول فى السان سيرو ويقترب كثيراً من التأهل

    مُساهمة  المدير العام في 17.02.10 4:56


    فى واحدة من أمتع واروع ان لم تكن أروع مباريات دورى الأبطال هذا الموسم حقق مانشستر يونايتد الفوز الأول له فى التاريخ على ملعب السان سيرو عندما حل ضيفاً على ميلان فى مباراة الذهاب من دور الـ 16 لدورى أبطال أوربا بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليقترب كثيراً جداً من التأهل إلى الدور ربع النهائى بعد أن أصبحت مهمته بملعب الأولد ترافورد سهلة نسبياً .

    الشوط الأول

    دخل الميلان إلى المباراة وفى الدقيقة الـثالثة يتمكن البرازيلى رونالدينيو من إحراز الهدف الأول بتسديدة قوية تصطدم بلاعب مانشستر يونايتد مايكل كاريك وتدخل إلى المرمى ، ويستمر الضغط الميلانى فى الشوط الأول وسط تنافس من لاعبى الميلان باتو ورونالدينيو وهونتلار فى إهدار الفرص ، وفى الدقيقة الـ 36 يأتى العقاب القدرى من لاعب مانشستر بول سكولز بإحراز هدف التعادل بعد ان اصطدمت الكرة بقدمه اليسرى إلى داخل المرمى بعد عرضية البرتغالى نانى لينتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق .

    الشوط الثانى

    شوط متوسط المستوى فيما عدا دقائقه الاخيرة استغل لاعبى مانشستر يونايتد الدفعةا لمعنوية القوية من تعادل الشوط الأول وفى الدقيقة ال 66 يحرز المهاجم الانجليزى واين رونى هدف مانشستر يونايتد الثانى من رأسية رائعة إثر عرضية أروع من الاكوادورى البديل ، وفى الدقيقة 74 يستغل رونى الهبوط المعنوى لفريق ميلان ويحرز الهدف الثالث لمانشستر والثانى له بعد عرضية متقنة من الاسكتلندى دارين فليتشر ، يجرى المدير الفنى لميلان تغييران بدخول الهولندى سيدورف بدل الانجليزى بيكهام والايطالى انزاغى بدلاً من الهولندى هونتلار وفى الدقيقة 85 يحرز الهولندى البديل سيدورف هدف ميلان الثانى بعد عرضية ارضية برازيلية من رونالدينيو يستقبلها الهولندى بالكعب فى شباك فاندرسار حارس مانشستر محرزأ الهدف الأجمل والأروع فى بطولة دورى الأبطال إلى الآن .

    اقترب مانشستر يونايتد من التأهل إلى دور ربع النهائى بعد هذه النتيجة إذ أن الميلان مطالب بالفوز بفارق هدفين فى ملعب الاولد ترافورد

      الوقت/التاريخ الآن هو 17.10.18 1:25