ابو يوسف

عندما تغطي أشعة الشمس وجوهنا تمنحنا النشاط والدفء والحيوية. ولكن عندما تغيب يمكنك أن تحل محلها وتشرق بذوقك المتميز وأناقتك وجاذبيتك.
في الصباح.. اختيار ملابسك باللون البرتقالي الزاهي كشعاع الشمس للتغلب علي النسمات الباردة. نتشرف بمشركتكم فى موقعتا

اقرأ هذا المنتدى التي تم جمعها لتدلك على رياض الأنس وبستان السعادة ، وديار الإيمان وحدائق الأفراح وجنات السرور

نصرة رسول الله صلي الله عليه و سلم بإتباع سنته و تعريفه الي العالم

التبادل الاعلاني


    منه شلبي : تخفض أجرها في فيلم تامر حسني الجديد

    شاطر
    avatar
    المدير العام
    Admin

    عدد المساهمات : 207
    تاريخ التسجيل : 19/01/2010
    العمر : 39

    منه شلبي : تخفض أجرها في فيلم تامر حسني الجديد

    مُساهمة  المدير العام في 15.02.10 2:09


    700ألف جنيه فقط لا غير هو الأجر الذى تعاقدت به النجمة الشابه منه شلبي مع السبكي على المشاركة في بطولة فيلم (نور عيني) مع النجم الشاب تامر حسني في أول عمل فنى يجمع بينهما .

    منه شلبى لفتت الأنظار نحوها بموافقتها على تخفيض أجرها 150 ألف جنيه دفعه واحدة عند تعاقدها على القيام بالبطولة النسائية في الفيلم حيث قامت برفع أجرها لهذه الشريحة بعد تألقها على شاشة رمضان الماضي في مسلسل ( حرب الجواسيس) وتعاقدت بالفعل بهذا الأجر على القيام ببطولة الفيلم الجديد (مركز التجارة العالمي) إخراج يسرى نصرالله والذي تدور أحداثه حول شبكات الدعارة الدولية .

    فما هو السر إذاً في موافقتها على تخفيض أجرها بهذا الشكل فى هذا الفيلم تحديدا؟!

    يذكر أن الفيلم كان من المقرر أن تقوم ببطولته مي عز الدين وتم استبعادها لأسباب غير مفهومة رغم كل ما قيل وتردد حول هذا الموضوع ثم وقع الاختيار على نور اللبنانية ومن بعدها هند صبرى إلا أنهن اعتذرن ليس لرفضهن العمل مع تامر حسني وإنما - وكما قيل - لأن منتج الفيلم محمد السبكي.

    والمثير في الأمر حقاً أنه لم يتم طرح اسم زينة على الإطلاق رغم ارتباطها كما هو معروف بعلاقة قوية جداً بتامر حسني قيل إنها توترت بشدة في الشهور الأخيرة لأسباب لم يتم كشف النقاب عنها

      الوقت/التاريخ الآن هو 23.11.17 11:43