ابو يوسف

عندما تغطي أشعة الشمس وجوهنا تمنحنا النشاط والدفء والحيوية. ولكن عندما تغيب يمكنك أن تحل محلها وتشرق بذوقك المتميز وأناقتك وجاذبيتك.
في الصباح.. اختيار ملابسك باللون البرتقالي الزاهي كشعاع الشمس للتغلب علي النسمات الباردة. نتشرف بمشركتكم فى موقعتا

اقرأ هذا المنتدى التي تم جمعها لتدلك على رياض الأنس وبستان السعادة ، وديار الإيمان وحدائق الأفراح وجنات السرور

نصرة رسول الله صلي الله عليه و سلم بإتباع سنته و تعريفه الي العالم

التبادل الاعلاني


    تشهد مواجهة مثيرة "بالنسبة للمشجعين المصريين" حيث يصطدم فريق عمرو زكي بفريق ميدو

    شاطر
    avatar
    المدير العام
    Admin

    عدد المساهمات : 207
    تاريخ التسجيل : 19/01/2010
    العمر : 40

    تشهد مواجهة مثيرة "بالنسبة للمشجعين المصريين" حيث يصطدم فريق عمرو زكي بفريق ميدو

    مُساهمة  المدير العام في 14.02.10 6:02


    تشهد منافسات الأسبوع السابع والعشرين من الدوري الانجليزي الممتاز مواجهة مثيرة "بالنسبة للمشجعين المصريين" حيث يصطدم فريق عمرو زكي بفريق ميدو.

    ففريق وستهام يونايتد الذي يلعب له المهاجم المصري أحمد حسام (ميدو) سيستضيف يوم السبت 20 فبراير فريق هال سيتي الذي يلعب له المهاجم المصري عمرو زكي.

    وستعد المباراة مثيرة للاعبين حيث سيحاولان استعراض مهاراتهما بعدما شهدت العلاقة بينهما بعض التوتر بدئا من اعتراض ميدو على خروجه في نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية في 2006 أمام السنغال ونزول زكي وإحرازه هدف التأهل للمباراة النهائية، ومرورا بتصريحات ميدو عن زكي عقب مباراة زامبيا في القاهرة ضمن تصفيات كأس العالم 2010.

    ورغم ذلك، إلا أن ثنائي الهجوم المصري تزاملا مرتين في اللعب لنادي واحد بخلاف خوض مباريات المنتخب المصري جنبا إلى جنب حيث لحق ميدو بزكي في ويجان في النصف الثاني من موسم 2008-2009، ثم لعب معه النصف الأول من الموسم الحالي في الزمالك.

    ولم يقدم اللاعبين أداء مبهرا حينما لعبا معا في فريق واحد سواء في المنتخب المصري أو ويجان فضلا عن الزمالك، ليتألق كل لاعب على حدة.

    وبحلول فترة الانتقالات الشتوية، شد الثنائي الرحال إلى بلاد مهد كرة القدم حيث انضم ميدو إلى وستهام يونايتد لمدة 6 شهور على سبيل الإعارة فيما تعاقد زكي بالطريقة نفسها مع فريق هال سيتي.

    وستحظى مباراة الفريقين معا بمتابعة عربية ومصرية فضلا عن جمهور الفريقين في بلاد الإنجليز، فهل سيساند المشجع المصري ميدو على حساب زكي، أم العكس، أم أنه سينفعل مع كل هجمة للفريقين مطالبا بإحراز العديد من الأهداف في الجانبين!

    أرقام

    منذ انضمام ميدو، شارك لاعب توتنهام السابق في مباراتين فقط حيث لعب في الأولى لمدة 45 دقيقة هي شوط المباراة الثاني وخسرها وستهام امام فريق بيرنلي بنتيجة 1-2.

    وفي المباراة الثانية، شارك ميدو في المباراة أساسيا ونجح في المساهمة في فوز الهامرز على فريق بيرمنجهام سيتي بهدفين نظيفين.

    وقدم ميدو أداء متميزا في كلا المباراتين وحصل على إشادة المدرب الإيطالي للفريق اللندني زولا.

    على الجانب الآخر، شارك زكي في أربع مباريات منذ انضمامه إلى هال لكنه لم يبدأ أساسيا في أي منها.

    وقدم زكي أداء جيدا لكنه لم ينجح في إبهار مشجعي التايجرز مثلما فعل الموسم الماضي عندما أحرز هدفا في مباراته الأولى في الدوري الانجليزي مع ويجان.

    ويأمل زكي في إحراز هدفه الأول هذا الموسم أمام وستهام مثلما فعل الموسم الحالي عندما أحرز هدفه الأول في الدوري أمام الهامرز!

    ويحتل وستهام المركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة وله مباراة مؤجلة فيما يحتل هال سيتي المركز السابع عشر برصيد 24 نقطة.

    يذكر ان مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بالتعادل الإيجابي 3-3 والتي لم يشارك فيها الثنائي المصري حيث كانا يلعبان في الزمالك في ذلك الوقت

      الوقت/التاريخ الآن هو 24.05.18 17:33