ابو يوسف

عندما تغطي أشعة الشمس وجوهنا تمنحنا النشاط والدفء والحيوية. ولكن عندما تغيب يمكنك أن تحل محلها وتشرق بذوقك المتميز وأناقتك وجاذبيتك.
في الصباح.. اختيار ملابسك باللون البرتقالي الزاهي كشعاع الشمس للتغلب علي النسمات الباردة. نتشرف بمشركتكم فى موقعتا

اقرأ هذا المنتدى التي تم جمعها لتدلك على رياض الأنس وبستان السعادة ، وديار الإيمان وحدائق الأفراح وجنات السرور

نصرة رسول الله صلي الله عليه و سلم بإتباع سنته و تعريفه الي العالم

التبادل الاعلاني


    البدري:الحرس فريق عنيد ولقاءاتنا معه صعبة

    شاطر
    avatar
    نورهان

    عدد المساهمات : 35
    تاريخ التسجيل : 23/01/2010

    البدري:الحرس فريق عنيد ولقاءاتنا معه صعبة

    مُساهمة  نورهان في 14.02.10 4:20

    رفع الجهاز الفني لفريق النادي الأهلي من درجة استعداداته لتصل إلي أقصاها من أجل المواجهة الهامة والمرتقبة في الأسبوع الثامن عشر من مسابقة الدوري العام أمام حرس الحدود. حيث يرغب حسام البدري ومعاونوه استمرار صحوة الفريق في هذه المباراة لتكون إنطلاقة جديدة له في الدور الثاني بعد تعثره امام غزل المحلة ثم عودته للانتصارات علي حساب الشرطة الأمر الذي أعطي الفرصة للأندية التي تلاحق البطل علي الصدارة للتفكير في المنافسة حيث رفع البدري الحمل البدني للفريق منذ أول تدريب عقب مباراة الشرطة الأخير وذلك من أجل تحسين المستوي البدني للاعبين خاصة الذين لم يشاركوا منذ فترة طويلة مع الفريق حتي يكون لديه دكة بدلاء قوية.. خلال المباريات القادمة.
    من جانبه قال: بالفعل الآداء في اللقائين الأخيرين لم يكن بالمستوي المطلوب وذلك بسبب تأثر الفريق بالغيابات الكثيرة وهي الظروف التي دائما ما تقع فيها بسبب كثرة مشاركة لاعبي الأهلي علي كل المستويات حيث فوجئنا مع بداية الدور الثاني وجود قائمة كبيرة من الغائبين بسبب الاصابات بداية من محمد أبوتريكة وسيد معوض وعماد متعب وجبليبرتو كما أن بعض اللاعبين العائدين من مشاركات المنتخب يعانون من الإجهاد وعلي رأسهم احمد حسن وأحمد فتحي. لهذا ليس من السهل تعويض هذا الكم من الغيابات في هذا التوقيت.
    وأضاف البدري: كل ما يهمنا في الوقت الحالي هو الحصول علي النقاط الثلاث في كل مباراة من أجل المحافظة علي صدارة الدوري وعدم السماح لأي فريق آخر في ملاحقتنا علي الصدارة فمهما كانت الظروف السيئة من اصابات وغيابات لابد من الحصول علي الفوز وسنؤجل الجانب الخاص بالآداء حتي تعود العناصر الغائبة بسبب الاصابات.
    وعن مباراة حرس الحدود القادمة في الدوري يقول البدري:
    بالتأكيد هو من المواجهات الصعبة التي تمر بها كل موسم خاصة تلك التي تكون علي أرض الحرس باستاد المكس بالأسكندرية لأن الحدود من الفرق القوية التي تسعي دائما إلي عمل مباريات قوية أمام الأهلي. كما أن لديهم عدد كبير من اللاعبين الممتازين الذين يملكون الخبرة والشباب في نفس الوقت وبالنسبة لنا سنلعب علي تحقيق الفوز والحصول علي النقاط الثلاث.
    وفيما يخص المصابين يقول البدري: الجهاز الطبي للفريق يبذل مجهودا كبيرا من أجل استعادة المصابين في أقرب وقت ممكن ومن الممكن أن تشهد مباراة الحرس عودة سيد معوض.
    أما عن اللقاء الأخير أمام اتحاد الشرطة الذي فاز فيه الاهلي بأربعة أهداف مقابل هدفين يقول البدري: المباراة كانت غاية في الصعوبة خاصة في شوطها الأول الذي شهد تراجع وتباطؤ من لاعبي الوسط وهو الامر الذي أعطي الفرصة للاعبي الشرطة للسيطرة في استغلال غيابات لاعبينا في الجبهة اليسري ولعب أكثر من لاعب هذه الناحية وكانت محور هجماتهم طوال هذا الشوط. لكن في الشوط الثاني تغيرت الظروف بعد نزول التغييرات والتي كان لها دور كبير في الناحية الهجومية من خلال كلا من عفروتو واحمد شكري وأحمد بلال حيث أدوا مباراة قوية وكانوا سببا مباشرا في تحقيق الفوز بعد أن كنا متأخرين بهدف وكان لعفرتو تحديدا دور كبير من خلال سرعته ومهاراته الفنية فأحرز هدفين وكان سبباً في ركلة الجزاء.
    المركز: الأول
    النقاط: 38
    الأهداف: 26
    فاز: 11
    تعادل: 5
    هزيمة: 1
    العقبي: هدفنا النقاط الثلاث أمام الدراويش
    كتب - أحمد عبدالجواد:
    أكد هاني العقبي المدرب المساعد لبتروجت ان فريقه يواصل تدريباته بجدية استعداداً لمواجهته المرتقبة أمام الإسماعيلي في إطار الأسبوع الـ 18 من الدوري العام. مشيراً إلي أن اللاعبين انتظموا في التدريبات عقب العودة من المشاركة في الكونفيدرالية الافريقية أمام فريق إف سي ميمبتي الزنزباري والتي انتهت بالتعادل الايجابي بهدفين لكلا منهما موضحا ان مختار طالب اللاعبين بضرورة غلق ملف الكونفيدرالية والفصل بينها وبين الدوري العام. والتركيز في مبارياتهم المقبلة في الدوري لان الفريق يسعي للمنافسة بقوة علي درع الدوري هذا الموسم. ويسعي لاستعادة المركز الثاني مجددا. وتعويض خسارته أمام الاتحاد السكندري في افتتاح الدور الثاني من الدوري. وأكد العقبي ان مباراتهم المقبلة أمام الدراويش أصبحت من مباريات القمة باعتبارها ديربي مدينة القناة. موضحا جاهزية لاعبيه لهذه المواجهة الصعبة للرد علي كل المشككين ومحاولة تصحيح الأوضاع والعودة بالفريق إلي طريق الانتصارات مرة أخري. وأوضح العقبي ان الجهاز الفني سيدفع بالثنائي محمود عبدالحكيم ووليد سليمان نجمي الفريق بعد شفائهما من الاصابات التي ألمت بهما ومنعتهما من المشاركة مع الفريق بالكونفيدرالية بعد التأكد من سلامتهم وقدرتهم علي التألق والاجادة مع الفريق مرة أخري. مشيراً إلي أن القوة الهجومية للفريق ستتأثر بشكل كبير في ظل غياب المهاجم الغاني ايريك بيكوي للايقاف بعد حصوله علي طرد مباشر في مباراة الاتحاد السكندري.
    عامر :الذئاب "طمعانين" في الزمالك
    أعلن محمد عامر المدير الفني لفريق المقاولون العرب حالة الطوارئ القصوي استعداداً لمباراة الفريق المقبلة أمام الزمالك المقرر إقامتها باستاد القاهرة في إطار مباريات الأسبوع الثامن عشر من مسابقة الدوري العام.. والتي يسعي فيها ذئاب الجبل لمواصلة صحوتهم والمنافسة علي حصد النقاط الثلاث التي ستبعدهم خطوة للأمام لدخول المنطقة الدافئة بجدول المسابقة.
    عامر كشف عن الجرعات التدريبية التي سيؤديها اللاعبون يومياً مشيراً إلي أنه راض كل الرضا عن ما تم تنفيذه خاصة النواحي البدنية والفنية حيث وصل معظم اللاعبين لحالة وفورمة بدنية جديدة فالالتزام شعار للجميع الذي جعل الصراع والتنافس بين اللاعبين من أجل نيل ثقة الجهاز الفني وحتي يجدوا مكاناً أساسياً بالفريق بأداء قوي يزيد من آمال الذئاب نحو تحقيق الفوز في مباراة الزمالك والتي ستكون دافعاً رئيسياً لمواصلة المسيرة بنجاح.
    العمدة: لقاء بتروجت قمة
    عماد سليمان المدير الفني للإسماعيلي قال إن مباراة بتروجت يوم الأربعاء مهمة للغاية لاسيما أنها تقرب الإسماعيلي خطوة نحو القمة لمواصلة مطاردة الأهلي كما أنها تبعد بتروجت المنافس الرئيسي للإسماعيلي علي المركز الثاني. وأضاف سليمان أن فريقه جاهز بكل خطوطه لهذا اللقاء الذي يعد مباراة كئوس لا بديل فيها عن الفوز للإسماعيلي الذي يعد أكثر جاهزية ولديه دافع كبير حيث يرغب في تقليص الفارق مع الأهلي المتصدر وأشار سليمان إلي أن المباريات القادمة في الدوري لا تحتمل الأخطاء ولا بديل فيها عن الفوز لأن أي نتيجة بخلاف ذلك تبعد الدراويش عن فرصة المنافسة علي اللقب ومواصلة المشوار الناجح منذ بداية الدوري.
    جعفر: مباراة زعيم الثغر مصيرية
    أعرب فاروق جعفر المدير الفني لطلائع الجيش عن تفاؤله بقدرة فريقه علي استكمال مسيرته الناجحة طوال الموسم والفوز علي الاتحاد السكندري في المباراة المقرر اقامتها يوم الاربعاء في اطار الاسبوع الـ 18 وحول استعداد فريقه لهذه المباراة الصعبة قال جعفر: نسعتد لها كأي مباراة عادية بالتدريبات اليومية ونتطلع لتحقيق الفوز من أجل الاستمرار في المربع الذهبي.. واضاف: فريق الاتحاد قوي ومنظم ولن تخدعنا هزيمته الثقيلة التي تعرض لها أمام المقاولون الاسبوع الماضي واتوقع ان يؤدي أمامنا بكل قوة من أجل تعويض هذه الهزيمة.
    وأوضح جعفر ان صفوف فريقه مكتملة وجاهزة لدك شباك زعيم الثغر باستثناء غياب حسام عبدالعال للايقاف مشيرا إلي أنه سيدفع بقوته الضاربة والمتمثلة في بابا اركو ومصطفي جعفر وعامر صبري ودودزي مع الاحتفاظ بأوراقه الرابحة علي دكة البدلاء امثال طلعت محرم وعبدالستار صبري للدفع بهما عند اللزوم.
    جعفر اعرب عن سعادته بالنقطة التي حصل عليها من حرس الحدود الاسبوع الماضي مشيرا إلي أنه تعادل بطعم الفوز في ظل اقامة المباراة خارج أرضه بالاضافة إلي أن طرد حسام عبدالعال اربك حساباته ولكن راض تماما عن اداء لاعبيه خلال اللقاء.
    طلعت:المصري بدايتنا لتصحيح المسار
    طلعت يوسف المدير الفني لاتحاد الشرطة قال أن فريقه سيؤدي مباراته القادمة أمام المصري ولا بديل فيها عن الفوز في ظل رغبة من اللاعبين والجهاز الفني في العودة إلي الانتصارات من أجل المحافظة علي مركز الفريق الذي احتله طوال الأسابيع الماضية.
    كما أشار إلي أن المنافس المباشر لاتحاد الشرطة وهو الزمالك الذي يحتل المركز الخامس سيحاول اتحاد الشرطة من خلال المباريات القادمة تقليص الفارق من أجل الوصول للمركز الخامس بالاضافة إلي أنه لا يرغب في استمرار النتائج السيئة مع الفريق كما أشار إلي أنه يخدم الجهاز الفني للمصري وللاعبين وأشاد بمستوي الفريق البورسعيدي قائلاً أنهم يقدمون مباريات جيدة وحققوا الفوز في آخر مباراتين وسيكون هذا دافعا لهم خلال مباراة الشرطة الأربعاء المقبل.
    وأضاف يوسف أن لديه فريق جيد ومجموعة مميزة من اللاعبين يستطيعون العودة سريعا خلال مباراة المصري وتحقيق الفوز.

      الوقت/التاريخ الآن هو 24.05.18 17:32