ابو يوسف

عندما تغطي أشعة الشمس وجوهنا تمنحنا النشاط والدفء والحيوية. ولكن عندما تغيب يمكنك أن تحل محلها وتشرق بذوقك المتميز وأناقتك وجاذبيتك.
في الصباح.. اختيار ملابسك باللون البرتقالي الزاهي كشعاع الشمس للتغلب علي النسمات الباردة. نتشرف بمشركتكم فى موقعتا

اقرأ هذا المنتدى التي تم جمعها لتدلك على رياض الأنس وبستان السعادة ، وديار الإيمان وحدائق الأفراح وجنات السرور

نصرة رسول الله صلي الله عليه و سلم بإتباع سنته و تعريفه الي العالم

التبادل الاعلاني


    غادة عبدالرازق: أنا مثيرة أكثر من هيفاء.. وسمية الخشاب "مش صاحبتي"!

    شاطر
    avatar
    نورهان

    عدد المساهمات : 35
    تاريخ التسجيل : 23/01/2010

    غادة عبدالرازق: أنا مثيرة أكثر من هيفاء.. وسمية الخشاب "مش صاحبتي"!

    مُساهمة  نورهان في 14.02.10 4:12


    في جولتنا بالريموت هذا الأسبوع نتوقف عند بعض المحطات علي الشاشات الفضائية المختلفة نبدأها بالحوار الساخن جداً لغادة عبدالرازق في برنامج بدون رقابة علي قناة LBC ثم ننتقل الي حكايات إبراهيم عيسي علي قناة O.T.V
    اعترافات صريحة وآراء جريئة وتصريحات ساخنة جاءت في حوار الفنانة غادة عبدالرازق في حلقة يوم الخميس الماضي من برنامج "بدون رقابة" علي قناة LBC الفضائية اللبنانية قالت غادة لمقدمة البرنامج وفاء الكيلاني إنها في فترات سابقة أنها تمثل بالقهر لأنها تحب التمثيل وقبلت بزدوار فيها بعض التنازلات من حيث شخصية الدور وذلك فقط لأنها كانت تريد ان تمثل وليس أمامها سوي هذه الأدوار وكانت تري في ذلك قهراً أما الآن فهي تنتقي أدوارها وتحرص علي تقديم الشخصية التي تحبها.
    وإعترفت غادة انها تتلقي علاجاً نفسيا عند طبيب متخصص لأنها كثيراً ما تثار عصبياً وتتأزم نفسياً واعترفت أيضا أنها في فترة حاولت الانتحار لمجرد أنها رأت حادث انتحار فتاة ألقت بنفسها من أعلي عمارة في مكان قريب من منزلها ورأت بنفسها الفتاة وقد فقدت الحياة وغطاها رجال الأمن بالجرائد فذهبت الي منزلها وقررت فعل نفس الشيء لكنها عدلت عن الفكرة..
    سألتها وفاء الكيلاني: أيكما أكثر إثارة أنت أم هيفاء وهبي? فأجابت غادة علي الفور بالطبع أنا، فقالت لها وفاء ولكن الجمهور ذهب الي فيلم "دكان شحاتة" لمشاهدة هيفاء فكانت مادة الدعاية الأساسية للفيلم فقاطعتها غادة قائلة: ليس صحيحاً فالجمهور ذهب الي الفيلم لأنه للمخرج خالد يوسف فقالت مقدمة البرنامج أنت أول امرأة تقول لي إنها أجمل وأكثر إثارة من هيفاء..
    عرض البرنامج مشهداً من فيلم "الريس عمر حرب" يجمع بين غادة عبدالرازق وهاني سلامة في لقطة ساخنة وعقب المشهد مباشرة سألت وفاء الكيلاني غادة: هل هذا مشهد جريئ أم مشهد ساخن? فأجابت غادة مشهد جريئ فقالت مقدمة البرنامة إذن فما هوالمشهد الساخن??
    ثم سألتها عن خروجها عن النص وهي تؤدي مشهد قبلة مع هاني سلامة في نفس الفيلم واعترفت غادة ان هذا حدث بالفعل حيث قامت بإمساك هاني سلامة من ظهره وإحداث "خرابيش" أثناء القبلة ولم يكن ذلك مكتوباً في السيناريو إلا ان المخرج اعجب به ووافق علي المشهد بهذه الإضافة الساخنة من غادة.. وانتهزت مقدمة البرنامج الفرصة لتسألها: هل تندمجين في القبلة علي الشاشة وتنسين ان ذلك تمثيل بدليل ما حدث في المشهد? إلا ان غادة رفضت الإجابة عن هذا السؤال!
    ورغم محاولات مقدمة البرنامج الحصول علي إجابة من غادة مكررة صيغة أخري لسؤالها فقالت "هل البوسة بتقلب جد معاكي علي الشاشة?" إلا ان غادة أصرت علي عدم الإجابة فوجهت لها مقدمة البرنامج سؤالاً آخر قالت فيه لماذا تقبلين الظهور في مشاهد كهذه فأنت أول ممثلة منذ عشرين سنة تصل الي حالة النشوة علي الشاشة والجمهور قد لا يدخل فيلم فيه غادة عبدالرازق خوفاً من هذه المشاهد.. فاستنكرت غادة هذا السؤال وقالت انها لا تقدم شيئاً معيباً والجمهور الذي يخاف لا يدخل الفيلم، وذكرت ان شهر رمضان كانت فيه مسلسلات بها فساتين عريانة ورفضت ذكر الممثلات اللاتي ارتدينها.. وفي سؤال عن رأيها في تجربة سمية الخشاب الغنائية أجابت قائلة: لا تعليق.. وعما إذا كانت غادة تحب ارتداء المايوه أم لا قالت إنها لا ترتدي "مايوهات" لأنها تراها ملابس داخلية.. وعادت وفاء لتسألها عن علاقتها بسمية الخشاب فقالت لسنا أصدقاء هي زميلة لا أحبها ولا أكرهها.. وأخيراً اعترفت غادة انها تفضل تدخين الشيشة.. كانت الحلقة في منتهي الجرأة والسخونة

      الوقت/التاريخ الآن هو 23.11.17 11:45