ابو يوسف

عندما تغطي أشعة الشمس وجوهنا تمنحنا النشاط والدفء والحيوية. ولكن عندما تغيب يمكنك أن تحل محلها وتشرق بذوقك المتميز وأناقتك وجاذبيتك.
في الصباح.. اختيار ملابسك باللون البرتقالي الزاهي كشعاع الشمس للتغلب علي النسمات الباردة. نتشرف بمشركتكم فى موقعتا

اقرأ هذا المنتدى التي تم جمعها لتدلك على رياض الأنس وبستان السعادة ، وديار الإيمان وحدائق الأفراح وجنات السرور

نصرة رسول الله صلي الله عليه و سلم بإتباع سنته و تعريفه الي العالم

التبادل الاعلاني


    اتحاد الكرة يقر بأحقية زعيم الثغر بجدو

    شاطر
    avatar
    المدير العام
    Admin

    عدد المساهمات : 207
    تاريخ التسجيل : 19/01/2010
    العمر : 40

    اتحاد الكرة يقر بأحقية زعيم الثغر بجدو

    مُساهمة  المدير العام في 13.02.10 0:59


    سيطرت حالة من السعادة والارتياح على جماهير الشارع الرياضي السكندرى وذلك عقب تأكيد الاتحاد المصري لكرة القدم على أحقية نادى الاتحاد السكندرى فى الاحتفاظ بمهاجمه محمد ناجى "جدو" 26 عاما حتى نهاية عام 2011 .
    يأتى ذلك بعد أن ارسل الاتحاد المصري لكرة القدم خطابا رسميا لنادى الزمالك يعلن فيه أن اللاعب المذكور من حق نادى الاتحاد السكندرى إلى أن ينتهي تعاقده الحالي مع ناديه الاصلى فى الوقت الذى أكدت فيه ادارة نادى الاتحاد السكندرى صحة تعاقدها مع اللاعب الحاصل على لقب هداف كأس الأمم الافريقية فى نسختها السابعة والعشرين .
    وتعود وقائع الأزمة بين ناديي الزمالك والاتحاد السكندرى عقب عودة اللاعب من أنجولا متوجا بلقب هداف بطولة كأس الامم الافريقية برصيد 5 أهداف حيث شهدت عودة جدو مفاجأة من العيار الثقيل تفيد بتوقيع جدو على عقود رسمية للانضمام إلى نادى الزمالك .
    وأكدت إدارة نادى الاتحاد السكندرى أنها ليست طرفا فى هذه القضية نظرا لانها مرتبطة مع اللاعب بعقد ينص على بقائه مع الفريق إلى عام 2011

      الوقت/التاريخ الآن هو 24.05.18 17:33