ابو يوسف

عندما تغطي أشعة الشمس وجوهنا تمنحنا النشاط والدفء والحيوية. ولكن عندما تغيب يمكنك أن تحل محلها وتشرق بذوقك المتميز وأناقتك وجاذبيتك.
في الصباح.. اختيار ملابسك باللون البرتقالي الزاهي كشعاع الشمس للتغلب علي النسمات الباردة. نتشرف بمشركتكم فى موقعتا

اقرأ هذا المنتدى التي تم جمعها لتدلك على رياض الأنس وبستان السعادة ، وديار الإيمان وحدائق الأفراح وجنات السرور

نصرة رسول الله صلي الله عليه و سلم بإتباع سنته و تعريفه الي العالم

التبادل الاعلاني


    برشلونة يزور أتلتيكو دون دفاع وريال مدريد في نزهة بملعب خيريز

    شاطر
    avatar
    المدير العام
    Admin

    عدد المساهمات : 207
    تاريخ التسجيل : 19/01/2010
    العمر : 40

    برشلونة يزور أتلتيكو دون دفاع وريال مدريد في نزهة بملعب خيريز

    مُساهمة  المدير العام في 13.02.10 0:21

    يتعرض برشلونة حامل لقب الدوري الإسباني ومتصدر الموسم الحالي لاختبار عسير في الجولة الـ22 من عمر المسابقة حيث يفتقد الهيكل الأساسي لخط دفاعه في زيارته لملعب فيسنتي كالديرون معقل أتلتيكو مدريد.

    ويدخل برشلونة اللقاء الأحد وفي جعبته 55 نقطة متفوقا بخمس نقاط على غريمه ريال مدريد الذي سيسعى السبت لتقليص الفارق بالفوز على متذيل القائمة مضيفه خيريز.

    ويفتقد برشلونة خلال المباراة الظهيرين، الأيمن البرازيلي داني ألفيس والأيسر الفرنسي إريك أبيدال (إصابة)، فضلا عن قلبي الدفاع جيرارد بيكيه (إيقاف) والمكسيكي رفائيل ماركيز (إصابة) بجانب بديلهما الأوكراني دميترو تشيجرينسكي (إصابة).

    ومما زاد الطين بلة لحسابات المدرب الكتالوني بيب جوارديولا اصابة لاعب وسطه الإيفواري يايا توريه الذي يجيد اللعب كقلب دفاع، مما أجبره على استدعاء الثلاثي ألبرت دالماو ومارك بارترا ومارك مونييسا من فريق الشباب للتدرب مع الفريق الأول على أمل سد الثغرة.

    وعلى الجهة الأخرى، يبدو أتلتيكو في حاجة ماسة للفوز لتحسين وضعه في الليجا حيث يحتل المركز الثاني عشر برصيد 24 نقطة، وهو ما انعكس على الحضور الجماهيري للمباراة حيث نفدت جميع التذاكر قبل خمسة أيام من موعد اللقاء الذي يقام في ملعب يتسع لنحو 54 ألف متفرج.

    وتحظى موقعة أتلتيكو-برشلونة بأهمية كبيرة للاعبي ريال مدريد في سعيهم لتقليص الفارق مع المتصدر، وهو ما عبر عنه لاعب الوسط الهولندي رفائيل فان دير فارت بقوله "إذا فزنا على خيريز فسأعمل يوم الأحد على تشجيع أتلتيكو".

    وعلى الرغم من غياب المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة عن صفوف الريال للاصابة خلال زيارته لملعب تشابين معقل خيريز، إلا أن المدرب مانويل بيليجريني يستعيد نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد انتهاء عقوبة إيقافه، كما سيتمكن من الاعتماد على الهداف الأرجنتيني جونزالو إيجواين الذي أثبت تعافيه من الإصابة بالتسجيل فور نزوله بديلا في لقاء إسبانيول الماضي.

    وبعيدا عن صراع القمة، ينزل فالنسيا الثالث ضيفا على سبورتنج خيخون الذي تراجع إلى المركز الـ13 ، في حين يسعى ريال مايوركا (37 نقطة) إلى التمسك بمقعده في المربع الذهبي خلال خروجه لملاقاة تنيريفي قبل الأخير.

    أما إشبيلية المنتعش ببلوغه نهائي كأس الملك، فيسعى لتجاوز فارق النقطة الواحدة الذي يفصله عن مايوركا خلال لقائه مع ضيفه أوساسونا صاحب المرتبة التاسعة.

    ولا يبدو ديبورتيفو لاكورونيا السادس (35 نقطة) بعيدا عن سباق المربع الذهبي، حيث يتطلع إلى العودة منتصرا من ملعب إسبانيول في مباراة قد تشهد عودة جناحه المكسيكي أندريس جواردادو للملاعب بعد إصابة أبعدته عن المستطيل الأخضر طيلة النصف الأول من الموسم.

    وفي لقاء مشتعل للخروج من دوامة الهبوط، يستضيف بلد الوليد الثامن عشر وصاحب نفس الرصيد من النقاط فريق ريال سرقسطة الذي يسبقه بنقطتين اثنتين والذي يبدو أيضا قادرا على المضي إلى منطقة الأمان بموجب استفادته من صفقاته الشتوية.

    وبعيدا عن الأضواء، يلتقي أثلتيك بلباو مع فياريال، وخيتافي مع ألميريا، وراسينج سانتاندير مع مالاجا.

      الوقت/التاريخ الآن هو 17.10.18 1:25