ابو يوسف

عندما تغطي أشعة الشمس وجوهنا تمنحنا النشاط والدفء والحيوية. ولكن عندما تغيب يمكنك أن تحل محلها وتشرق بذوقك المتميز وأناقتك وجاذبيتك.
في الصباح.. اختيار ملابسك باللون البرتقالي الزاهي كشعاع الشمس للتغلب علي النسمات الباردة. نتشرف بمشركتكم فى موقعتا

اقرأ هذا المنتدى التي تم جمعها لتدلك على رياض الأنس وبستان السعادة ، وديار الإيمان وحدائق الأفراح وجنات السرور

نصرة رسول الله صلي الله عليه و سلم بإتباع سنته و تعريفه الي العالم

التبادل الاعلاني


    كاظم الساهر ومحمد عبده يقودان مائة فنان عربى لزيارة غزة

    شاطر
    avatar
    المدير العام
    Admin

    عدد المساهمات : 207
    تاريخ التسجيل : 19/01/2010
    العمر : 39

    كاظم الساهر ومحمد عبده يقودان مائة فنان عربى لزيارة غزة

    مُساهمة  المدير العام في 11.02.10 6:42


    يقود الفنانان كاظم الساهر ومحمد عبد مائة فنان عربي لزيارة قطاع غزة فى السابع والعشرين من شهر فبراير/شباط الجارى فى إطار تقديم الدعم المعنوى للشعب الفلسطينى فى قطاع غزة الذى يعانى حصار محكما من قبل الاحتلال الاسرائيلي.
    ونقلت صحيفة "الثورة" فى عددها الصادر الخميس عن المخرج الفلسطيني سعيد البيطار توضيحه إن من بينهم 30 فنانا سوريا سيصلون إلى قطاع غزة فى 27 فبراير فى زيارة تستمر ثلاثة أيام.
    وقالت الصحيفة ان الفنانين قادمون من جميع الأقطار العربية بالتنسيق مع جامعة الدول العربية واتحاد الفنانين العرب لإنجاح هذه الزيارة التضامنية مع أهالي وفناني قطاع غزة.
    وبالاضافة الي كاظم الساهر ومحمد عبده ، تضم السوري دريد لحام واللبناني مارسيل خليفة وسميح شقير وعلي الحجار ونجوى كرم والكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة والفنانة فردوس عبد الحميد.
    وأشارت إلى أن قائمة الفنانين ستشمل 30 فنانا سوريا و30 فنانا مصريا فضلا عن نقباء الفنانين العرب وثلاثة فنانين ممثلين عن كل نقابة في أكبر زيارة تضامنية فنية إلى قطاع غزة حيث سيجري استقبال الفنانين العرب في معبر رفح وتسهيل إقامتهم حيث يتوقع عقد مؤتمر صحفي مع بدء الزيارة .

    وسينظم الفنانون العرب حفلا تكريميا في مركز رشاد الشوا لمائة فنان ومبدع فلسطيني من قطاع غزة من شتى أنواع الفنون (مسرح، سينما، تلفزيون، إذاعة، فن تشكيلي، موسيقيين) وسيقدم الفنان دريد لحام المشهد الأخير من مسرحية "كأسك يا وطن" خلال الحفل فيما سيقدم سميح شقير وعلى الحجار أغاني وطنية

      الوقت/التاريخ الآن هو 28.05.17 4:22