ابو يوسف

عندما تغطي أشعة الشمس وجوهنا تمنحنا النشاط والدفء والحيوية. ولكن عندما تغيب يمكنك أن تحل محلها وتشرق بذوقك المتميز وأناقتك وجاذبيتك.
في الصباح.. اختيار ملابسك باللون البرتقالي الزاهي كشعاع الشمس للتغلب علي النسمات الباردة. نتشرف بمشركتكم فى موقعتا

اقرأ هذا المنتدى التي تم جمعها لتدلك على رياض الأنس وبستان السعادة ، وديار الإيمان وحدائق الأفراح وجنات السرور

نصرة رسول الله صلي الله عليه و سلم بإتباع سنته و تعريفه الي العالم

التبادل الاعلاني


    جدو سيصبح مثل "المرتزقه " في نظر جماهير الاتحاد وعليه توخي الحذر !فيديو

    شاطر
    avatar
    المدير العام
    Admin

    عدد المساهمات : 207
    تاريخ التسجيل : 19/01/2010
    العمر : 40

    جدو سيصبح مثل "المرتزقه " في نظر جماهير الاتحاد وعليه توخي الحذر !فيديو

    مُساهمة  المدير العام في 11.02.10 5:07




    ألقت شبكة رياضية برازيلية الضوء على نجم الفراعنة محمد ناجي " جدو " فيما يخص مشكلته الأخيرة والتي تسببت في صراع بين الزمالك والاتحاد السكندري .

    وأشاد الموقع الرسمي للشبكة بنجومية لاعب الاتحاد السكندري ومدى تألقه الكبير مع المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة التي توج الفريق المصري بلقبها للمرة السابعة في التاريخ والثالثة على التوالي .

    وأكد الموقع البرازيلي أن جدو أصبح " رمزاً " للكرة المصرية بعد أهدافه الخمسة التي منحت مصر البطولة الغالية , مشيراً إلى أن جدو تحول إلى " بطل قومي " بعد التألق الكبير في الأمم الأفريقية .

    وأرجعت الصحيفة سبب تأخر انضمام لاعب مثل جدو يتمتع بموهبة كبيرة إلى المنتخب المصري يعود إلى إمتلاك الفراعنة لنجوم كبار أمثال محمد أبو تريكة الذي لعب جدو في مركزه بالبطولة الأفريقية .

    واختتمت الشبكة البرازيلية بتحذير لنجم الفراعنة عندما وجهت له رسالة قالت فيها " شهر يناير كان حلم جميل بالنسبة لجدو , ولكن يجب عليه توخي الحذر لأنه كما يخبرنا التاريخ يتحول " البطل " أحياناً من صفوف النجوم إلى صفوف " المرتزقة " , وهو ما قد يحدث مع جدو وجماهير الاتحاد السكندري الذي نشأ فيه جدو وساهم في إبراز نجوميته وموهبته "

      الوقت/التاريخ الآن هو 18.10.18 8:10